facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل ينجح أعظم فريق لـ"الأتلتي" في الموسم الجديد؟


25-07-2018 09:04 PM

عمون - سيكون لدى المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، في الموسم المقبل، أعظم فريق على مدار مسيرته مع النادي المدريدي.
ويخوض أتلتيكو الموسم الجديد بفريق قادر على المنافسة، ما يمنح سيميوني الفرصة للعودة إلى التفكير في تحقيق طموحاته الكبيرة والمنافسة على لقب دوري الأبطال الذي تقام مباراته النهائية هذا الموسم على إستاد الفريق في العاصمة الإسبانية مدريد.
وفي مقابلة نشرتها مجلة ذي كوتشز فويس الأسبوع الماضي، قال سيميوني: "ليست لدينا خيارات إنفاق 150 أو 200 مليون يورو للتعاقد مع لاعب، ولهذا نحاول أن نكون مبتكرين، ونحرص على أن نتذكر رغبتنا في جعل الفريق أفضل، والأجزاء التي نحتاج إلى تدعيمها لتطوير الفريق".
وسرعان ما أصبحت هذه التصريحات اتجاهاً شائعاً، دون أن يراجع أحد استثمارات أتلتيكو في ضم لاعبين جدد مقارنة بما يحدث في ريال مدريد وبرشلونة.
وأنفق أتلتيكو 90 مليون يورو (105 ملايين دولار) الموسم الماضي لضم دييغو كوستا وفيتولو، ثم أنفق النادي المدريدي مبلغاً كبيراً في الموسم الحالي لضم عدد من اللاعبين، في مقدمتهم الفرنسي توماس ليمار مقابل 65 مليون يورو، لتصبح أغلى صفقة في تاريخ الفريق، وأهم صفقة حتى الآن في موسم الانتقالات الحالي بإسبانيا.
ولا تقتصر قوة أتلتيكو على اللاعبين الذين تعاقد معهم هذا الصيف، وإنما يمتلك الفريق العديد من اللاعبين المتميزين في صفوفه، وخضع العديد منهم لإعادة التقييم في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وكان أبرزهم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي قاد منتخب بلاده للفوز بلقب المونديال الروسي، ويطمح الآن إلى الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :