facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يبعثر أوراق يوفنتوس


25-07-2018 09:09 PM

عمون -يبدو أن بحث فريق برشلونة عن لاعب يحل مكان أندريس إنييستا سيبعثر أوراق أندية أوروبية كبيرة، إذ أشارت تقارير صحافية أن رادار يوفنتوس الإيطالي يرصد أحد نجوم تشيلسي لضمه إلى "السيدة العجوز" تحسباً لرحيل بيانيتش إلى "البلوغرانا".
وأوضحت صحيفة "إكسبريس"، أن فريق يوفنتوس الإيطالي وجه أنظاره إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل التعاقد مع متوسط ميدان تشيلسي نغولو كانتي في فترة الانتقالات الصيفية.
وأشار الموقع البريطاني، أن "البيانكونيري" وضع الدولي الفرنسي كانتي كبديل محتمل لنجم الفريق ميراليم بيانيتش، الذي يُحاول فريق برشلونة التعاقد معه من مدة، من أجل تعويض رحيل أسطورة النادي الكاتالوني أندريس إنييستا عن الفريق.
وأفادت "إكسبريس"، بناء على معلومات استسقتها من وسائل إعلام إيطالية، أن نغولو كانتي (27 عاماً) جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بسبب المستوى الجيد، الذي قدمه في مونديال روسيا مع منتخب "الديوك"، الذي توج بأغلى الكؤوس في عالم الساحرة المستديرة.
وكانت صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، كدت في وقت سابق أن فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات نغولو كانتي، الذي يلتزم الصمت حيال مستقبله مع تشيلسي.
إلى ذلك، أكد مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري عزمه الحفاظ على كل نجوم "البلوز"، من أجل العودة بالفريق اللندني إلى منصات التتويج، بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه فريق تشيلسي خاوي الوفاض.
يُشار إلى أن، نغولو كانتي انتقل عام 2016 إلى فريق تشيلسي اللندني قادماً من فريق ليستر سيتي، الذي فاز معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تبلغ قيمة الدولي الفرنسي المالية تقريباً 80 مليون يورو في سوق الانتقالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :