facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الغطاس النصرات يكمل مسيرة تحطيم رقم غينيس خلال ايام


26-07-2018 12:32 PM

عمون- أكد فريق فضاء العقبة الداخلي بإستكمال غطسات الكابتن البطل عدنان النصرات خلال الايام القادمة بعد نجاح المرحلة الثالثة (48) والتحضير للمرحلة الرابعة (72) ساعة .
وكان الغطاس البطل الكابتن عدنان النصرات لم يتمكن من اكمال المرحلة الرابعة من المكوث تحت الماء لمدة (72) ساعة ثلاثة ايام متواصلة بسبب عارض صحي الم به وهو تحت الماء اجبرته من الخروج من اعماق خليج العقبة في اقل من 24 ساعة .
ودخل الغطاس عدنان النصرات مياه خليج العقبة مساء الاول من امس الثلاثاء لإكمال مسيرة الوصول الى العالمية لتحقيق حلمه وتحطيم الرقم القياسي العالمي والمتمثل بالمكوث تحت الماء لمدة ( 144) ساعة 6 ايام متواصلة .
وقال فريق فضاء العقبة الداخلي ان الكابتن عدنان النصرات لم يتمكن من تحقيق الهدف المنشود في المرحلة الرابعة والتي تعد من اصعب المراحل والمتمثلة بالغطس تحت الماء لمدة (72) ساعة متواصلة بسبب عارض صحي في خاصرته الم به فجأة وهو تحت الماء ، مؤكداً الفريق ان سلامة الغطاس اهم من تحقيق الرقم القياسي العالمي .
وبين صاحب شركة فضاء العقبة الداخلي يوسف هلالات ان الكابتن عدنان النصرات اصر على اكمال المرحلة الرابعة رغم الالم الذي الم به ، الا ان فريق فضاء العقبة الداخلي وبعد استشارة طبية متخصصة وفنية من قبل مختصين ايضاً في الغطس وعلم البحار تم اجبار الكابتن النصرات على الخروج من تحت الماء رغماً عنه للحفاظ على سلامته .
واكد هلالات ان مشوار تحقيق الحلم العالمي طويل جداً وبحاجة الى تكاتف الجهود من الجميع ، مشيراً ان الكثير من العقبات والمشاكل تحصل خلال مراحل الغطس الا انها تذلك ونتجاوزها ، مشدداً على ان سلامة الغطاس والحفاظ على حياته تعني الكثير لجميع محبي الكابتن عدنان ، مبيناً ان هذا الامر والعارض الصحي طبيعي ان يحدث قبل واثناء وبعد كل غطسة لقوة حجم الحلم والنشاط وغرابة امره .
واشار الكابتن البطل عدنان النصرات ان معنوياته عالية ويتمتع بصحة جيدة ، مؤكداً انه يخضع حالياً لراحلة طبية طبيعية وسيعاود الاعلان عن تجديد المرحلة الرابعة في اقرب وقت ممكن ، ليطل من جديد لمحبه وللعالم اجمع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :