facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Users Proof تنضم إلى برامج عديدة لتسريع نمو الأعمال


31-07-2018 04:27 PM

عمون- أعلنت شركة "Users Proof" المتخصصة بتقديم الاستشارات المتعلقة بالمواقع الإلكترونية وتطبيقات الخلوي و إحدى الشركات الناشئة المنضمّة للموسم الخامس من برنامج BIG by Orange ، عن اختيارها من بين مئات الشركات للمشاركة في برنامجين لتسريع نمو الأعمال، أحدهما تابع لمبادرة "Fikra Labs" والآخر لبرنامج "Flat6Labs"، حيث ستتمكّن الشركة من الاستفادة من العديد من الامتيازات المقدمة من هذه البرامج.

و "Fikra Labs" هي مبادرة مشتركة من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة، مجموعة الاتحاد للطيران وشركة ميرال، وتهدف هذه المبادرة لمساعدة الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإيجاد حلول مبتكرة تتصدى للتحديات التي تواجهها قطاعات السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما برنامج Flat6Labs” فهو برنامج تسريع أعمالٍ إقليمي يرعى ويستثمر في رواد الأعمال الذين بمتلكون شغفاً تجاه تحقيق أفكار متطورة، حيث يقدّم البرنامج تمويلاً أولياً وإرشاداً استراتيجياً للشركات الناشئة، بالإضافة إلى توفير مكان للعمل مع العديد من الامتيازات التي تشمل برامجاً للتدريب على الأعمال التجارية.

ويذكر بأن شركة "User Proof" تُعنى بتوفير نظام اختبارٍ لتجربة المستخدم، بهدف مساعدة الشركات في الحصول على إحصاءات لزبائنهم. كما كانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن الانتهاء من اختبار موقع إلكتروني حكومي وقامت باختبار رضا المستخدمين للموقع.

يشار الى أن برنامج BIG قد انبثق من استراتيجية Orange لأردن الخمسية “Essentials 2020”، كمكوّن أساسي لها، ويسعى البرنامج المنسجم مع توجهات Orange العالمية وبرنامجها لدعم رياديي الأعمال "Orange Fab"، لتوجيه الشركات الناشئة الأردنية وإرشادها من حيث التوسّع ضمن أسواق جديدة، وتعزيز قاعدة زبائنها بمساندة ومن خلال Orangeالأردن ومجموعة Orange العالمية، هذا إلى جانب تسليح القائمين عليها بالأدوات اللازمة ورعايتهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات حول نظم العمل من خلال المؤتمرات العالمية والفعاليات المختلفة التي يتاح لهم خلالها استعراض خدماتهم ومنتجاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :