facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا يرتدي أفراد هذه الأسرة أحذية مطاطية في المطبخ؟


18-09-2018 06:31 PM

عمون - خلال السنوات السبع الماضية، اعتاد أفراد أسرة من مقاطعة تشيايي في تايوان، ارتداء أحذية مطاطية لدخول مطبخهم خشية من التعرض لخطر الصعق بالكهرباء.
ولم يكن أفراد الاسرة يجرؤون على دخول المطبخ دون الأحذية المطاطية أو فتح الصنابير بأيديهم العارية، نظراً إلى وجود تماس بين أسلالك الكهرباء في الخارج وأنابيب المياه.
وقال رب الأسرة الذي لم يتم الكشف عن هويته، إن دخول المطبخ كان بمثابة تحدٍ له ولأسرته بسبب وجود تيار كهربائي في جميع أرجاء المطبخ.
وأضاف: "في السنوات الماضية تم استبدال التمديدات الكهربائبة في منزلي، بسبب هذه الظاهرة الغريبة، وقمت باستشارة العديد من المختصين في مجال الكهرباء، ولكن أحداً منهم لم يستطع أن يقدم حلاً أو حتى تفسيراً مقنعاً لما يحدث"
وفي الآونة الأخيرة أمضى مهندس كهربائي عدة أيام في فحص المطبخ، حتى اكتشف أن سبب المشكلة كان كبلاً كهربائياً خارجياً يستقر على سقف المطبخ المصنوع بمعظمه من المعدن.
وفي نهاية المطاف تم حل المشكلة وباتت العائلة تستخدم المطبخ بحرية دون الحاجة إلى ارتداء أية أحذية مطاطية، أوتجنب ملامسة الأسطح المعدنية، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :