facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوريا تبدأ بإعادة تأهيل البنى التحتية في معبر نصيب


19-09-2018 10:37 AM

عمون- ذكرت وكالة الانباء السورية سانا ان مؤسسة الإسكان العسكري والشركة السورية للاتصالات بدرعا بدأتا بأعمال إعادة تأهيل البنى التحتية في معبر نصيب الحدودي تمهيداً لإعادة الخدمات الأساسية إليه بعد إغلاقه لنحو 3 سنوات نتيجة اعتداءات التنظيمات الإرهابية.

وأفاد مدير الفرع 6 في مؤسسة الإسكان العسكري المهندس محمد خضرة بأن ورشات الفرع بدأت أعمال إعادة تأهيل المنشآت داخل معبر نصيب الحدودي مع الأردن وخاصة مباني الهجرة والجوازات والجمارك والساحات وذلك بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى المعبر وتأمينه من وحدات الجيش العربي السوري.

ولفت خضرة إلى أن ورشات فرع الإسكان العسكري تعمل بأقصى طاقتها لإصلاح الأضرار الكبيرة التي لحقت بالبنى التحتية والمباني الرئيسية في معبر نصيب الحدودي.

وفي تصريح مماثل بيّن مدير فرع شركة الاتصالات بدرعا المهندس أحمد الحريري أن الفرع قام بتأمين 4 خطوط اتصال لاسلكية لمعبر نصيب الحدودي وكذلك خدمات الإنترنت ووحدة نفاذ ضوئية، مشيراً إلى أن ورشات الشركة تعمل على مد كابلات ضوئية لتغذية المنطقة الشرقية من المحافظة بالاتصالات وستتم تغذية المعبر لاحقاً بخدمات اتصال من هذه الكابلات.

وانتشر عناصر الجيش العربي السوري في تموز الماضي في معبر نصيب الحدودي مع الأردن جنوب مدينة درعا بنحو 15 كم لتثبيت حالة الأمن فيه بعد تطهيره ودحر المجموعات الإرهابية منه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :