facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متدربون من جامعة أكسفورد ينهون برنامج التدريب الصيفي مع أمنية


19-09-2018 01:09 PM

عمون- تنفيذاً لاتفاقية التعاون مع جامعة أكسفورد البريطانية، استضافت شركة أمنية عدد من الطلبة من الجامعة في برنامج التدريب الصيفي الذي تنفذه الشركة في المملكة، وذلك كونها من الشركات المبادرة لخدمة قطاع التعليم في العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، إن التدريب الذي تنفذه شركة أمنيه يأتي في إطار دعم التعليم وذلك لإيمانها بأهميته، مشيراً إلى أن البرنامج يحقق أكثر من هدف من بينها التبادل الثقافي بين طلاب من مختلف أنحاء العالم. وبيّن شطارة أن الشركة تستضيف المميزين من طلاب أكسفورد تحقيقا لهدفين؛ الأول: تعزيز ثقافة التنوعية وإتاحة الفرصة لموظفي الشركة للتفاعل مع ثقافات ولغات مختلفة، وثانياً: الاطلاع على مفاهيم جديدة من خارج الأردن تتعلق بالشباب واستخداماتهم الحديثة للتكنولوجيا، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المهنيين الأردنيين ونظرائهم الأجانب والتبادل الثقافي مع المشاركين في البرنامج. وأضاف إن المشاركين في البرنامج التدريبي اكتسبوا خبرة عملية في موضوعات عديدة في واحدة من أكثر أسواق الاتصالات ديناميكية وتنافسية في العالم، إلى جانب اطلاعهم على ثقافة المجتمع الأردني وعراقته.

وقد ثمّن الطالبان جيمس شين وهوجو توماس برنامج أمنية التدريبي الذي منحهم فرصة اكتساب مهارات عملية تعكس الجانب النظري الذي تعلموه في جامعة أكسفورد على مدى ثلاثة شهور وتحت إشراف ورقابة وتوجيه من متخصصين ومسؤولين في مختلف الأقسام ومشاركتهم بيئة عمل واحدة والاضطلاع على متطلبات واحتياجات السوق المحلي. وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم للشركة على استضافتهم في مقرها وعلى فرصة التعرف على المجتمع الأردني وثقافته التي تمتاز بالعمق والتنوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :