facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انجاز المهندسين" تحذر من مهرجانات (قلق) قادمة وتطالب بوقفها


25-09-2018 06:11 PM

عمون- حذرت قأئمة "انجاز" في نقابة المهندسين من تكرار ماحدث في مهرجان (قلق) في مهرجانات قادمة.
وقالت في بيان لها اننا في قائمة انجاز نحذر وبصوت عال وقبل وقوع ما لا يحمد عقباه من تكرار ما حدث في مهرجانات قادمة والتي اعلن عن بعضها وتحت مسميات شتى وبموافقات رسمية ، وندعو الجهات الرسمية الى وقفها حالا.
ودعت القائمة الجهات الرسمية الى منع مثل هذه "المهازل" التي تؤثر على امن البلد واستقراره، في الوقت الذي نواجه فيه مخططا صهيونيا امريكيا لزعزعة استقرار الوطن من خلال صفقة القرن ط.
كما دعت الى محاسبة المسؤولين عن الانفلات الاخلاقي وكل من تسول له نفسه المساس بثوابت الامة الدينية والاخلاقية.
ودعت المهندسين والنقابات المهنية الى انكار واستنكار هذه الافعال المسيئة لمجتمعنا وقيمة ودينة، باعتبارها صمام الامان في مجتمعنا.
واشارت ان هذا المهرجان "الساقط" لم يكن ليقام لولا تغاضي الجهات الرسمية المعنية عن امثال هؤلاء بل والسماح لهم بممارسة طقوسهم الشيطانية والرذيلة والسماح لغيرهم من دعاة العلمنة والانفتاح على مهاجمة اخلاق المجتمع وقيمه بل ودينه بحجج واهية.
وشددت على ضرورة أن يكون رفض مثل هذا الفساد والإفساد وأهله محل إجماع لا خلاف عليه، مؤكدة اننا أحوج ما نكون إلى سلامة الفكر وسمو الأخلاق لما نعيشه من ظروف صعبة ومستقبل تزداد فيه التحديات يوما بعد يوم يعمل على ترسيخها وانتهازها عدو صهيوني متربص لا يستطيع الوقوف أمام مخططاته الا من عشق الفضيلة ورفض الرذيلة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :