facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توتال الفرنسية تتوقع تفاقم العجز النفطي في آسيا بحلول 2025


25-09-2018 10:17 PM

عمون - قال مسؤول تنفيذي كبير بمجموعة النفط والطاقة الفرنسية توتال اليوم الثلاثاء، إن عجز النفط في آسيا سيزيد إلى 35 مليون برميل يومياً بحلول 2025، بارتفاع بنحو 30% من المستوى الحالي البالغ 27 مليون برميل يومياً، ما سيعزز اختلال تدفق التجارة العالمية.
وقال رئيس التجارة والشحن في الشركة، توماس وايميل: "في الوقت ذاته، ستنخفض واردات أوروبا 10 ملايين برميل يومياً، بينما ستزيد الصادرات من أمريكا الشمالية، والشرق الأوسط".
وذكر في مؤتمر البترول لآسيا والمحيط الهادي في سنغافورة، أن الولايات المتحدة ستصدر النفط الصخري، لكن مصافيها ستواصل استيراد درجات الخامات العالية الكبريت المتوسطة والثقيلة، وأضاف أن التغييرات التنظيمية مثل القواعد التي ستطبقها المنظمة البحرية الدولية في 2020، التي ستضع سقفاً لمحتوى الكبريت في وقود السفن، ستكون محركاً آخر للنمو وتغير التدفقات التجارية.
وتابع أن "تدفقات زيت الوقود ستنخفض في الوقت ذاته، وستحتاج صناعة الشحن إلى نواتج التقطير، لذا ستجذب أوروبا وسنغافورة المزيد منها"، وأشار إلى أن الطلب سيزيد على الخام الخفيف المنخفض الكبريت، فيما ستحتاج الخامات الثقيلة العالية الكبريت إلى مصافٍ متطورةٍ تعالجها.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :