facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عامل بناء يخفي فوزه بـ 245 مليون دولار ويستمر في عمله


03-10-2018 06:46 PM

عمون - تحول عامل بناء إلى ثري بين ليلة وضحاهها بعد فوزه بـ 245 مليون دولار باليانصيب، لكنه أخفى فوزه عدة أسابيع واستمر في عمله المعتاد.
قبل رحلة إلى ولاية ميريلاند، فحص ناندلال مانغال، من ستاتن أيلند، بطاقة يانصيب اشتراها، ليجد أنه ربح 245.6 مليون دولار في سحب يوم 11 أغسطس (آب) الماضي.
وبعد التحقق من تطابق الأرقام الفائزة مع التذكرة، خبّأ مانجال التذكرة في خزنة واتصل بمحامٍ لاستشارته.
ولم يخبر مانجال شهراً كاملاً أصدقاءه أو عائلته أو زملائه في موقع البناء الذي كان يعمل فيه نجاراً، بالجائزة، وظل يعمل على استلام الجائزة سراً.
وفي مقابلة مع شبكة تلفزيونية، قال مانغال إن زملاءه سيكتشفون أخيراً أنه تحول إلى أحد كبار الأثرياء، بعد مشاهدة صورته على شاشة التلفزيون.
ويخطط مانغال لوضع أمواله في صندوق استثماري، ويمكن أن يتوجه إلى جزيرة بعيدة مثل هاواي ليعيش فيها.
يُذكر أن مانغال اشترى البطاقة الفائزة من متجر محلي، سيحصل بدوره على مكافأة بـ10 آلاف دولار، من المتوقع أن يتبرع بها إلى بنك طعام محلي في ستاتن أيلند، بحسب موقع إنسايد إيدشن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :