facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاشغال الشاقة لـ هندي قتل عشيقته السيرلانكية في عمان


17-10-2018 10:34 AM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب هندي الجنسية بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات بسبب قتله عشيقته السيرلانكية في عمان.

وفي التفاصيل فان المتهم اقدم مطلع العام الحالي على الذهاب لمنزل عشيقته في منطقة جبل النظيف وعلى اثر خلاف نشب بينهما قام بطعنها في بطنها بسكين.

وحاول المتهم اسعافها لدى احد الاطباء والذي قام بخياطة الجرح من الخارج فقط من ثم تبين انها تعاني من ثقب داخلي في الامعاء نتيجة الطعنات، من ثم تضاعفت حالتها الصحية فاخذها الى طبيب اخر حاول انقاذ حياتها الا انه لم يتمكن بسبب تدهور حالتها الصحية حيث توفيت متأثرة باصابتها.

وقام الطبيب بابلاغ الاجهزة الامنية بالامر، وجرى القاء القبض عليه واحالته للمحاكمة.

ودانت المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة المتهم بجناية القتل ولسبب تداخل اسباب اخرى ادت الى وفاتها وهو الخطأ الطبي قررت المحكمة الحكم عليه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :