facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لافارج الأردن تُطلق الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ “Airuim”


17-10-2018 09:30 PM

عمون - أطلقت لافارج الأردن الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ “Airuim”، وذلك في احتفاليّة كبيرة حضرها نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وعدد واسع من المُهتمين في قطاع البناء والحلول المبتكرة.

والتزاماً برؤية الشركة بأن تكون المزود المفضل لحلول البناء في الأردن جاء إطلاق هذا المنتج الجديد والذي يعتبر مفهوم جديد في مجال العزل الحراري بالكامل ومساهمته في خفض استهلاك الطاقة بشكل جيد وتوفير كلف التدفئة والتبريد. وتم تعريف الحضور والمهتمين بأماكن استخدامه في كل من الأسقف والأرضيات وأسفل شبكات التدفئة الأرضية. هذا وستعمل الشركة على تقديمة للسوق بأسعار مناسبة.

وأكد الرئيس التنفيذي للافارج الأردن عمرو رضا عن فخره بالإنجاز الذي تُحققه الشركة في الأردن، مؤكداً أن كوادر الشركة الفنية تواصل عملها بشكل حثيث لتطوير مجموعة جديدة من حلول البناء لتواكب المتغيرات العالمية والتي تتطلب التطوير والإبداع والإبتكار.

وبيّن رضا أن الجيل الجديد من حلول العزل الحراريّ يُساهم في تخفيض فاتورة الطاقة، نظراً لتصميمه بشكل يحفظ برودة وحرارة المباني، مؤكداً على أن نجاح الشركة مُرتبط بمدى التزامها بتلبية حاجات العملاء في كافة نشاطاتها والمواقع التابعة لها.

كما وشدد على أهمية الشراكة ما بين القطاع الخاص وجميع من له علاقة بقطاع البناء في الأردن من أجل تحديد الإحتياجات وتطوير حلول البناء لتلبية هذه الإحتياجات.

ومن جهته، قال نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي، إن مواكبة التقدم العلميّ والتكنولوجيّ في تقديم حلول بناء مُتميزة يتطلبُ جهوداً مُضاعفة لإحداث الابتكار والوصول الى مُنتجات أكثر فاعليّة، كما وبيّن الزعبي أن إطلاق الجيل الجديد من العزل الحراري سيكون له أثر ايجابيّ في ترشيد الطاقة بمعدلات جيدة ينعكسُ بالنهاية على فاتورة الطاقة بشكلٍ عام.

وبدوره، قال المدير العام لشركة لافارج باطون الأردن سمعان سمعان، أن مسيرة الشركة الطويلة تُظهر مدى قدرتها على تقديم أفضل حلول البناء تلبية لاحتياجات زبائنها وقدرتها أيضاً على تقديم كافة أنواع الدعم الفني والتدريب للمهندسين والمعماريين. إلى ذلك، قال رئيس منتدى الأعمال الهندسي المهندس أنس سنّو أن الجيل الجديد من العزل الحراريّ يُساهم في الإنتقال الحراريّ، وبالتالي تقليل كُلف الطاقة، معتبراً أن لافارج الأردن تُنفذ دائما أساليب مُبتكرة في حلول البناء. وثمّن الشراكة القائمة بين المنتدى والشركة، مؤكداً أن الشركة أشرفت على تدريب المهندسين والمشاركة في العديد من المبادرات التابعة للمنتدى كمبادرة "كفاءة".

كما وتم أيضاً شرح وتوضيح مختلف المنتجات والحلول التي تقدمها الشركة في السوق المحلي وبالأخص تلك المتعلقة بالأرضيات ذات الشكل الجميل والفعالية العالية: "افرشها وطبّعها، افرشها وكشّفها، افرشها وفنّشها، وافرشها واحميّ شبكتها"

وعلى هامش هذه الإحتفالية تم تجديد الشراكة ما بين شركة لافارج باطون الأردن ومنتدى الأعمال الهندسي للعام الثالث على التوالي للمساهمة في رفد قطاع الهندسة المعمارية عن طريق تقديم حلول ومنتجات وتقديم الدعم الفني في مختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :