facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سائق "أوبر" يعتدي على سيدة جنسيا


17-10-2018 10:11 PM

عمون - أقدم أحد سائقي “أوبر” يدعى “هاربير بارمار”، على اختطاف سيدة والاعتداء عليها جنسيا، ثم ألقاها في أحد الشوارع الواقعة بولاية كونيتيكت الأمريكية، بل جعل المرأة تحصل على فاتورة عالية وصلت قيمتها لحوالي 800 جنيه إسترليني.

وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن “هاربير”، البالغ من العمر 24 عاما، اُتهم بالاعتداء على سيدة أثناء ركوبها معه من مدينة بيج أبل في ولاية نيويورك إلى مدينة وايت بلينز بنفس الولاية.

وأكدت الصحيفة أن المرأة عندما دخلت السيارة غطت في النوم فاستغل السائق نومها وغير اتجاهه إلى إحدى المدن الواقعة بولاية كونيتيكت، ثم توقف على جانب الطريق واعتدى على المرأة جنسيا في المقعد الخلفي.

واستيقظت السيدة من نومها فطلبت منه الذهاب إلى الشرطة، لكنه أسقطها من السيارة على جانب الطريق السريع في مسافة تبعد حوالي 80 ميلا عن مشوارها الأساسي.

وأكد الصحيفة أن السائق تم إيقافه عن العمل بعد اتهامه بالاعتداء على السيدة.

ولم تكن هذه هي واقعة الاعتداء الأولى التي تحدث من قبل بعض سائقي “أوبر”، ففي شهر مايو الماضي أقدم أحد السائقين على اغتصاب فتاة في المقعد الخلفي وحكم عليه بالسجن 12 عاما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :