facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فحص الحمض النووي يبرّىء متهماً قضى 20 عاماً في السجن


18-10-2018 07:36 PM

عمون - برّأت السلطات الأمريكية متهماً بقتل عشيقته قبل عقدين من الزمن، بعد أن أظهر تحليل الحمض النووي علاقة زوج الضحية وابن أخيه بالقضية.
وخرج هوراس روبرتس من سجن أفينال ستيت بولاية كاليفورنيا، الذي يمضي فيه عقوبة السجن منذ 1999، بعد إعلان براءته من القضية في وقت سابق من الشهر الجاري.

واتهم روبرتس بخنق عشيقته وزميلته في العمل تيري تشيك، وإلقاء جثتها في بحيرة، قرب الطريق السريع في مقاطعة ريفرسايد في 1998، لكن أدلة جديدة ظهرت أخيراً، وأثبت تحليل الحمض النووي تورط زوج القتيلة جوي هاريس، وابن أخيه جواكين ليل، في الجريمة.
وقبضت الشرطة على المتهمين الذين نفذا جريمة القتل، وجعلا أصابع الاتهام تتجه نحو روبرتس، عقاباً له على علاقته بالضحية، واعتقدت الشرطة في ذلك الوقت أنه القاتل، لأنها هددت بإنهاء علاقتهما، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأُدين روبرتس بالجريمة بناءً على أدلة عثر عليها في موقع الحادث، من بينها ساعته، ووجود شاحنته في مكان قريب من موقع الجريمة، ليمضي نحو 20 عاماً خلف القبضان على جريمة لم يرتكبها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :