facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاشغال المؤقتة لشاب طعن شقيقه في الزرقاء


08-11-2018 12:02 PM

عمون- سحر القاسم – ايدت محكمة التمييز اعلى جهة قضائية قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يتضمن وضع شاب طعن شقيقه بموس في صدره بالاشغال المؤقتة مدة ثماني سنوات.

وكان المتهم اقدم في كانون اول 2017 على طعن شقيقه البالغ من العمر 22 عاما اثر خلاف نشب بينهما اثناء تواجدهما في منزلهما الكائن في مدينة الزرقاء.

ووفق القرار فان المتهم كان متناولا للمشروبات الكحولية وعلى اثر الخلاف قام بطعن شقيقه بواسطة موس عدة طعنات في صدره كادت ان تودي بحياته .

وتم اسعافه ولولا التداخل الجراحي السريع والعناية الالهية لادت الاصابة لوفاته،مشيرا القرار ان الاصابة شكلت خطورة على حياته.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى جرمت المتهم بجناية الشروع بالقتل وجنحتي حمل وحيازة اداة حادة والسكر المقرون بالشغب وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة اثنتي عشر عاما ،ولاسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن شقيقه خفضت العقوبة بحقه الى ثماني سنوات.

لم يقبل المتهم بالحكم وكذلك مساعد النائب العام فطعنا به امام محكمة التمييز.

وقالت محكمة التمييز في حكمها ان قرار محكمة الجنايات الكبرى جاء متفقا والقانون من حيث الواقعة والتجريم والعقوبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :