facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: 6 شهداء وجرحى بحدث أمني شرق خانيونس


11-11-2018 10:02 PM

عمون - أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استمرار الحدث الأمني شرق خانيونس جنوب قطاع غزة وأن قواتها تتعامل مع العدوان الصهيوني الخطير.

وقالت كتائب القسام في بيانٍ لها أن قوةٌ خاصةٌ تابعة للعدو الصهيوني تسللت مساء اليوم في سيارة مدنية في منطقة مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب بعمق 3 كم شرقي خانيونس.

وأضافت أن القوة اغتالت القائد القسامي نور بركة، وبعد اكتشاف أمرها ومطاردة المجاهدين لها والتعامل معها تدخل الطيران الحربي للعدو ونفذ عمليات قصف للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عددٍ من أبناء شعبنا.

وتابع "لا زال الحدث مستمراً وتقوم قواتنا بالتعامل مع هذه العدوان الصهيوني الخطير".

واستشهد ستة مواطنين وأصيب 7 آخرون بجروح مساء اليوم الأحد، في اشتباكات تخللها غارات "إسرائيلية" عقب تصدي المقاومة لمحاولة اعتداء نفذها الاحتلال شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الداخلية في غزة عن وقوع حدث أمني شرق خانيونس، أسفر عن شهداء وجرحى من المقاومة، واستنفار الأجهزة الأمنية، في حين شنّت طائرات الاحتلال عدة غارات شرق المدينة.

وفي تصريح مقتضب، أكد الناطق باسم الداخلية إياد البزم وقوع حدث أمني شرق خانيونس "أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة".

وقال: "الأجهزة الأمنية والشرطية أعلنت الاستنفار لمتابعة الحادث".

وأكدت وزارة الصحة استشهاد 6 مواطنين وإصابة 7 اخرين بجراح مختلفة باستهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة مواطنين شرق خان يونس.

وذكرت أن الشهداء هم: نور الدين محمد سلامة بركة (37 عاما) ومحمد ماجد موسى القرا (23 عاما) وعلاء الدين محمد قويدر (22 عاما) ومصطفى حسن محمد أبو عودة (21 عاما) ومحمود عطا الله مصبح (25 عاما). وأضافت أنه جارٍ التعرف على هوية الشهيد السادس.

وفي التفاصيل الأولية أوضح مصدر في المكتب الإعلامي الحكومي بغزة أن قوة من المقاومة تصدت لمحاولة اعتداء آثمة من الاحتلال بالمنطقة الشرقية لخانيونس داخل قطاع غزة.

وأضاف "أسفرت هذه المحاولة لارتقاء شهداء وإصابات بصفوف المقاومة وايقاع خسائر لدى الاحتلال".

وشنت طائرات الاحتلال الحربية -مساء اليوم الأحد- أكثر من 40 غارة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :