facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حب الوطن خيانة


د. محمد كامل القرعان
12-11-2018 06:40 PM

هل اصبح حب الوطن بقاموس البعض خيانة وعمالة ؟ هل اصبح الانتماء لثرى الاردن والدفاع عن منجزاته ومواقفه عمالة ؟

اخر ورقة يستخدمها المنهزومون للتشكيك بثقل الاردن ومواقفه وحضوره على المستويات الدولية كافة.

كما يستغلون كل حادثة للتشكيك بعطاء هذا البلد وبعث الخوف في قلوب المواطنين مستخدمين جميع الادوات لا سيما شبكات التواصل الاجتماعي والواتس وغيره.

وما استهجنه نكران بعض المسؤوليين المتقاعدين لعطاء الاردن ونقمتهم حال تركهم الوظيفة وهم يصطفون الى جانب السلبين وينجرون وراء روايتهم الكاذبة.

وهناك فرق ما بين النقد البناء وما بين التشكيك والتضليل والسوداوية فلا احد يعارض او يحجب حق الناس في النقد من اجل الاصلاح والتقدم والزهو.

ولكن ننكر الانهزامية وجلد الذات والتخندق خلف كوابيس الكذب والاتهامية والزيف. فهناك فرق ما بين الفاسدين وما بين جلد كل انجاز وعطاء.

بالاخير هذا بلدنا يحملنا جميعا وواجب علينا حمايته والدفع به للامام ، وهناك من المتربصين والحاقدين من يسعون للاساءة والتخريب ولكن نحن نراهن على وعي المواطنين وتغليب المصلحة العليا للدولة على المصالح الضيقة والفردية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :