facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تراجع إعفاءات سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة


14-11-2018 10:46 PM

عمون - أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية لمدير عام الجمارك بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة للوقوف على الإجراءات والضوابط التي تكفل منح ذلك الإعفاء للمستحقين.

وبين كناكرية ان في ضوء تزايد الطلبات بشكل كبير وضرورة مراجعة مدى فاعلية الإجراءات المعمول بها في ضمان منح هذا الإعفاء الى الشخص المستحق فإن الامر يستدعي اجراء مراجعة شاملة لهذه الغاية.

واوضح وزير المالية ان عدد السيارات التي تم منح إعفاءات لاصحابها من ذوي الاحتياجات الخاصة بلغ حولي 3000 سيارة خلال الأعوام الثلاثة الماضية وان هناك حوالي 3500 طلب للحصول على الإعفاء.

وأشار وزير المالية الى ان الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة يستحقون الدعم لكن لابد من المراجعة للتأكد من وصول هذا الاعفاء للاشخاص المستحقين.





  • 1 ام ياسر 14-11-2018 | 11:38 PM

    هههههه كل الاردن معاه إعفاء ذوو الاحتياجات الخاصه.. الوضع مريب .. والذي يركب هذه السيارات أناس سليمين

  • 2 ameen 15-11-2018 | 08:41 PM

    انا من ذوي الاحتياجات الخاصه ونعم نحن بحاجه لهذا الدعم والمزيد من الدعم . لاكن القرارات الاخيره زادت نسب اعداد السيارات وذلك باعطاء الاعفاء لأطفال لم يبلغو سن الرشد على ان يقوم ولي امره بالسواقه عنه. هذا امر خاطأ .الاعفاء لصاحب الاعفاء فقط . ونريد حل مشكله وفاه صاحب الاعفاء حيث عند وفاه الشخص يسلم السياره للجمرك ويتكبد الاهل خساره كبيره . ارجو العمل على ان تبقى السياره مع اهل صاحب الاعفاء المتوفى للاستفاده منها مع التنسيق مع الجهات المختصه وشكرا

  • 3 منال " محمد امين" مسعود 15-11-2018 | 09:47 PM

    معك اخي حق تضحك من من سنتين قدمت طلب للجان مختصه بالحكومه انا مريضة روماتيد وركبت ٤ مفاصل وبحاجه لهيك سياره قالت لجنه خلص ركبتي. مفاصل مو بحاجة سياره خاصه شو احكي لاحول ولا قوة الا بالله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :