facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلغاء توظيف معلمة بعد 3 شهور لصالح أخرى .. والهميسات يوضح


18-11-2018 07:24 PM

عمون - شكت المواطنة سناء أحمد القريشات من الغاء تعيينها في مدرسة بلاط الأساسية المختلطة، الحكومية والواقعة في لواء كفرنجة، بعد 3 أشهر من دوامها.

وقالت قريشات لـ عمون إن قرارا من ديوان الخدمة المدنية جاء لالغاء تعيينها بسبب وجود خطأ وتشابه في الأسماء بينها وبين أخرى.

واوضحت سناء أنها خريجة لغة انجليزية منذ 10 سنوات وتعينت في وظيفة معلمة انجليزي داخل المدرسة، إلا أن قرار التعيين الجديد جاء لخريجة جديدة بتخصص شريعة.

واشارت الى ان المعلمة الجديدة تحمل اسم مطابق لاسمها الاول والاخير، الا ان اسمي الاب والجد مختلفين.

وبينت قريشات ان المعلمة الجديدة من ابناء المصابين العسكريين، والذي يكون التعيين لهم منفصلا عن التعيين للفئات الاخرى.

من جهته رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أكد لـ عمون أن قرار التعيين جاء بأسم سناء محمد مفلح قريشات والتي تنتمي الى فئة ابناء المصابين العسكريين، ولذلك تم تصويب الوضع.

وقال الهميسات إن القرار الذي تم اتخاذه هو القرار الصحيح لانه يحقق العدالة وعليه يتم تعين كل شخص بمكانه المناسب.





  • 1 فادي السحيمات 19-11-2018 | 01:44 AM

    خطأ بالاسم وبنمشيها بتصير... بس كيف زبطت معك يا رئيس الديوان انه التخصص مختلف... يعني لو المعلمة المطلوبة هي معلمة شريعة وراحت (سناء أحمد القريشات) الي هي معلمة انجليزي كان تحدد الخطأ من أول يوم... ولو العكس كان عرفنا الخطأ من اول يوم؟؟؟ بس انه الاسماء متشابهة هاد مش عذر... يعني باختصار سؤال للمعلمة والمدرسة ورئيس الديون... شو تخصص المعلمة المطلوبة لمدرسة بلاط الأساسية المختالطة (انجليزي ولا شريعة)... خايف تطلع معلم صف؟؟؟؟

  • 2 ظلم 19-11-2018 | 05:00 AM

    نصيحة ان ترفع دعوى ضدهم وسوف تكسبها. شو هاد على الكشوف

  • 3 ابو عابد 19-11-2018 | 05:57 AM

    لماذا يتم تعيين معلمين من المحافظات الاخرى في عمان مع العلم ان عمان يوجد فيها وفرة في كل التخصصات، الم يحن الوقت في القضاء على الفساد، لان هؤلاء المعلمين يأخذون 150 دينار زيادة كعلاوة تجيير، اليس هذا فسادا وتثبيت لمبدأ الواسطة

  • 4 مهند 19-11-2018 | 01:55 PM

    ما حدث للمعلمة هو حق مكتسب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :