facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إستعدادات إنطلاقة مؤتمر " رياضة المرأة العربية" في القاهرة


19-11-2018 02:35 AM

عمون - أكرم جروان - صَرَّحَت د. دليلة مختار عضوة اللجنة التنفيذية لمؤتمر " رياضة المرأة العربية" والذي سيُقام في القاهرة خلال الفترة من ٢٧- ٣٠ مارس ٢٠١٩م في فندق إنتركونتننتال سيتي ستارز بالقاهرة، أنَّ هذا المؤتمر يُعَدُّ من المؤتمرات الرائدة التي تهتم بالمرأة وإنجازاتها على مستوى العالم العربي والدولي، لا سيما وأنَّ الحضور سيكون على مستوى عالٍ من الشخصيات العربية والدولية، حيث سيكون المؤتمر تحت رعاية وحضور كل من وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي ، وزير التضامن الإجتماعي د. غادة والي ،رئيس المجلس القومي للمرأة وأمين المجلس القومي لشؤون الإعاقة في مصر ، إلى جانب العديد من الشخصيات ومشاركة واسعة من عدد كبير من الباحثين من مختلف الجامعات العربية إضافةً إلى القيادات العربية التي تُمثل أبرز المؤسسات الرياضية في الوطن العربي.

وأضافت قائلة، أنَّ مؤتمر " رياضة المرأة العربية " لهذا العام جاء تحت عنوان " التحديات والفرص" برعاية جامعة الدول العربية، بتنظيم من الجمعية المصرية للإجتماع الرياضي، والتي يرأسها رئيس المؤتمر الأستاذ د. عصام الهلالي، حيث أنَّ رئيس المؤتمر الأستاذ د. عصام الهلالي قد حرِصٓ على إبراز هذا الحدث الكبير بأبهى صوَره لا سيما وسيكون عرض نماذج واسعة للتحديات وتجارب النجاح لمؤسسات حققت نجاحات واسعة على مستوى الوطن العربي.
ويتبنى المؤتمر العديد من المحاور والموضوعات المُلِحَّة والمرتبطة برياضة المرأة العربية.

وتُهيب الرائدة العربية د. دليلة مختار عضوة اللجنة التنفيذية للمؤتمر بإسراع التسجيل لمن ترغب ويرغب الحضور لهذا الحدث العظيم.
وسيكون هنالك على هامش المؤتمر جائزة أفضل معلمة للتربية البدنية في كل دولة عربية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :