facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسين التقنية توفر منح دراسية لثلث طلبتها


21-11-2018 03:21 PM

عمون - أعلنت جامعة الحسين التقنية أحصائية تظهر أن حوالي ثلث طلبتها تمتعوا بمنح دراسية كاملة أو جزئية. وأوضحت احصائية دائرة القبول والتسجيل في الجامعة أن 140 طالبا استفادوا من المنح الجامعية من أصل 400 طالب هم مجموع طلبة الجامعة الكلي.

مما يشير بوضوح الى اهتمام الجامعة بتحقيق رسالتها في خدمة المجتمع الأردني على امتداد محافظات المملكة.

وبما ينسجم مع كونها جامعة خاصة غير ربحية، تتبع مؤسسة ولي العهد، وتسعى لتحقيق رؤية سمو صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله في تقديم تعليم تقني عصري متقدم بمعايير عالمية للشباب الأردني لتمكينهم من ريادة المستقبل بقوة وثقة وأمل ، ليكونوا قادرين على دخول سوق العمل، وخدمة مجتمعاتهم وأسرهم وبناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم.

وتشير الأرقام الى أن طلبة الجامعة في مطلع العام الدراسي الثاني يتوزعون على مستوى السنتين الدراسيتين الأولى والثانية، كما يتوزعون على البرنامجين التقني (الدبلوم) والتطبيقي (البكالوريوس) في كليات الهندسة، وكلية الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات، وكلية البناء والعمارة. وأن الجامعة تضم طلبة انهوا دراستهم الثانوية من كافة محافظات المملكة.

وأفصحت الأحصائية عن كون 140 من أصل 400 طالبا وطالبة، حصلوا على منحة دراسية جزئية أو شاملة، سواء من أبناء العسكريين، وأبناء المعلمين، كما قدمت الجامعة منحة كاملة لأعلى طلبتها معدلا في الثانوية العامة في كل محافظة، تتضمن تغطية الرسوم الدراسية كاملة، ومكافأة شهرية بقيمة 100 دينار مقدمة من الشركة الأردنية للطيران، بهدف مساعدة الطلبة القادمين من المحافظات الى الجامعة.

واستفاد عدد من طلبة الجامعة من منح دراسية متنوعة مقدمة من عدد من الجهات كصندوق الأمان للأيتام، ومنحة عائلة طوقان، ومنحة المهندس سامي الحجار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :