facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ العقبة يزور تتن ويستمع لمواطنيها


15-12-2018 02:06 PM

عمون – محمد الخوالدة
زار محافظ العقبة صالح النصرات منطقة تتن حيث التقى مواطني المنطقة وبحث معهم مطالب واحتياجات منطقتهم ، ووعد المحافظ بمتابعة هذه المطالب والاحتياجات مع الجهات المختصة لتنفيذ الممكن منها وفق الاولوية وتوفر المخصصات المالية .
وطالب المواطنون بايصال مياه الشرب للمنطقة التي لاتتوفر فيها شبكة مياه ، اضافة لتاهيل البنى التحتية واقامة مركز صحي فيها ، كما اشاروا الى عدم تغطية المنطقة بالاتصالات الخلوية والحاجة لاقامة سواتر ترابية لحماية منازلهم من السيول التي تتشكل عند تساقط الامطار ، وعلى هامش الزيارة التقى المحافظ النصرات طلاب وطالبات مدرسة البلده الاساسية ومعلماتها للتعرف على اوضاع المدرسة وحاجتها المختلفة .
وفي رده على ملاحظات المواطنين قال المحافظ النصرات ان زيارته لهذه المنطقة وغيرها من الزيارات التي يقوم بها في مختلف انحاء محافظة العقبة تاتي ترجمة للتوجيهات الملكية السامية الموجهة لادامة التواصل مع ابناء المجتمع المحلي في مناطق اقامتهم لمتابعة احتياجاتهم ومطالبهم على الطبيعة ليتسنى معالجتها .
ورافق المحافظ في الزيارة مساعده خالد الحجاج ومدير اشغال المحافظة المهندس وجدي الضلاعين ومدير الصناعة ابراهيم الحوامدة ومدير شىركة المياه المهندس خالد العبيديين والمقدم جميل عنيزات رئيس مركز امن العقبة الشمالي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :