facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس يتوجه إلى الأردن لعقد اجتماع هام مع الملك


15-12-2018 06:25 PM

عمون - كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيزور الأردن يوم الأحد للقاء جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وبحث وقف التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية.

وقال وزير الشؤون المدنية الفلسطيني إن هذه الزيارة تأتي لبحث العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، وإن الرئيس عباس يجري اتصالات محلية وإقليمية ودولية لوقف التصعيد الإسرائيلي.

كما أفاد بأن الرئيس الفلسطيني سيعقد اجتماعا للجنة المركزية لفتح واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عقب عودته لاتخاذ إجراءات مناسبة ضد العدوان.

وأضاف في تصريحات لتلفزيون "فلسطين" الرسمي، أن عباس أعطى تعليماته المباشرة لإعادة بناء منزل عائلة "أبو حميد" في مخيم الأمعري فورا، والذي فجرته القوات الإسرائيلية صباح السبت.

وأكد الشيخ أن القيادة تتابع بالتفصيل الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، مشددا على أن موقفها لن يتغير حيال الجرائم الإسرائيلية.

وتشهد الضفة الغربية تصعيدا كبيرا منذ أيام، استشهد خلالها 5 فلسطينيين، واعتقل العشرات، بعضهم من النواب في المجلس التشريعي الفلسطيني، فيما لا تزال اسرائيل تفرض طوقا على مدينة رام الله، في أعقاب مقتل 3 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار نفذها فلسطينيان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :