كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلافل


المحامي اسامة البيطار
22-12-2018 10:21 PM

سررت وانا اشاهد الملك وعائلته يشترون (( ساندويش الفلافل )) من احدى المطاعم الشعبيه ذات الشهره الواسعه والقديمه في حي قديم وهو الدوار الاول ... ولا شك ان إطلالته -حفظه الله- تعطي شعورا ان الملك يريد ارسال رسائل لشعبه انه معه في احلك الظروف والأوقات وبالأخص وان شراء الفلافل مع عيلته جاءت تباعا لمظاهرة نوعيه على مقربه كيلومترات معدودات تطالب بإصلاحات اكثر عمقا تحت وطأه ظروف اقتصاديه صعبه جدا على الاردنيين .

غير ان هذه المسره اصابها وعكه المغص والتلبك بعد ان بدأنا نقرأ جحافل المفرغين اعلاميا ومهنيا ممن يسمون أنفسهم إعلام العصر الحديث والذي قضوا على نكهه رساله الفلافل الملكيه بتملقهم الزائف المنفر فنقلونا الى دائره ما كنا نحب ان ننتقل اليها لو انهم ابقوا على الرساله الفلافليه بعفويتها وبساطتها ولو أنهم اعطوا الزياره حقها وحقيقتها في التفسير والتحليل المنهجي .

وحتى لا اخرج عن السياق وادخل في متاهه الانتقاد فأكتفي بان اقول عندما تفرغون الزياره من مضمونها تضيعون علينا وعلى كل غيور فائده رساله الفلافل الحقيقيه التي أراد الملك ايصالها لشعبه ، دام الوطن عزيزا بعيدا عن امثالكم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :