facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبلوماسي إماراتي: سوريا ستعود بقوة إلى الوطن العربي


27-12-2018 07:27 PM

عمون - أعلن القائم بالأعمال في سفارة الإمارات بسوريا عبد الحكيم النعيمي افتتاح سفارة بلاده رسمياً في دمشق الخميس ورفع العلم الاماراتي فوق مبنى السفارة .
وقال النعيمي، في تصريح للصحافيين عقب إعادة افتتاح السفارة: "ستعود سوريا بقوة إلى الوطن العربي، وافتتاح سفارتنا اليوم مقدمة لعودة سفارات عربية أخرى إلى دمشق".
وشارك في مراسم افتتاح مبنى السفارة من الجانب السوري مدير المراسم في وزارة الخارجية السورية حمزة الدواليبي.
وكان القائم بالاعمال الاماراتي وصل إلى دمشق أمس برفقة دبلوماسي آخر.
وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الاماراتية أعلنت عودة العمل في سفارة الإمارات بدمشق، حيث باشر القائم بالأعمال بالنيابة مهام عمله من مقر السفارة في الجمهورية السورية اعتبارا من اليوم.
وقالت الوزارة، في بيان صحافي أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم، إن "هذه الخطوة تؤكد حرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على إعادة العلاقات بين البلدين الشقيقين إلى مسارها الطبيعي بما يعزز ويفعل الدور العربي في دعم إستقلال وسيادة الجهورية العربية السورية ووحدة أراضيها وسلامتها الإقليمية ودرء مخاطر التدخلات الإقليمية في الشأن العربي السوري.
وأعربت الوزارة عن تطلع دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أن يسود السلام والأمن والإستقرار في ربوع سوريا.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :