facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة الإسلامية المسيحية تحذر من إسكات مآذن القدس


02-01-2019 01:09 PM

عمون- حذرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الأربعاء، من مساعي رئيس بلدية الاحتلال في القدس المحتلة "موشيه ليؤون"، لإسكات مآذن مساجد القدس المحتلة واعتبرتها جريمة خطيرة وجديدة ضد المقدسات في المدينة المقدسة.

وقالت في بيان ان هذه المساعي تأتي تنفيذاً لمشروع قانون "إسكات المآذن" المطروح في الكنيست الاسرائيلي للمصادقة عليه. وأكدت الهيئة أن الأذان أحد سمات المدينة المميزة، يصدح من جميع المساجد وفي مقدمتها المسجد الأقصى، والتعدي عليه هو تعدّ على كل ما هو مقدس في المدينة،موضحة إن مصادقة ما تسمى "اللجنة الوزارية للتشريعات في الحكومة الإسرائيلية"، على قانون منع الأذان عبر مكبرات الصوت، عنصرية كبيرة وتطرف واضح ضد المقدسات في القدس المحتلة.

وينص مشروع قانون "إسكات الأذان" الذي صادق عليه الكنيست الاسرائيلي بالقراءة التمهيدية في آذار 2017،على حظر استعمال مكبرات الصوت أو رفع الأذان عبر مكبرات الصوت بالمساجد، بين الساعة الحادية عشرة ليلاً وحتى السابعة صباحاً، كما يمنع المشروع المساجدَ ودورَ العبادة من استخدام مكبرات الصوت في الدعوة للصلاة والمناسبات الدينية، بدعوى إزعاجه للمستوطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :