كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البترا تكرّم طلبتها المتفوقين أكاديميًا


15-01-2019 04:23 PM

عمون- نظمت جامعة البترا حفلا تكريميًا لطلبتها المتفوقين أكاديميًا، وسلم رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا الشهادات والهدايا التقديرية للطلبة المتفوقين البالغ عددهم مئتان وخمسة وثلاثون طالبًا وطالبة، بمشاركة عمداء الكليات وعميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري وبحضور أهالي الطلبة.

وقال المولا إن "إن التفوق هو ثمرة التخطيط الجيد، والمثابرة المستمرة، فالتفوق الدراسي ليس بالشيء السهل ولا هو بالشيء المستحيل إذا ما توفرت لدى الطالب الرغبة والقدرة واغتنام الفرص المتاحة"، مضيفًا "كل هدف بحاجة إلى بذل مجهود والسعي والكد ما أمكن، ولا يصل الأفراد إلى واحات النجاح، وحدائق التفوق دون المرور بمحطات التعب والسهر وبذل الجهود المضنية".

وقال المولا "إن أصعب ما في التفوق هو المحافظة عليه لذ عليكم الاستمرار بقوة لتحققوا المزيد وعليكم أن تظلوا قابضين على جمر التفوق حتى النهاية"، وتابع المولا قائلا "إن المجد والتفوق والإبداع تظل أحلامًا جميلة في نفوس أصحابها وعليهم أن ينفخوا فيها من روحهم ويصلوها بما في الحياة من حس وحركة".

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري على دور العمادة في دعم شخصية الطالب المتفوق من خلال تزويده بالمهارات والدورات اللازمة لدخول سوق العمل والمنافسة فيه مضيفًا أن الجامعة تقدم خدماتها للطلبة من خلال مكتب الإرشاد الوظيفي ومكتب شؤون الخريجين والذي يهتم بالتواصل ومتابعة شؤون الطلبة بعد تخرجهم من الجامعة، خاصة قصص النجاح التي يحققها الخريجون، مشيرًا إلى أن الجامعة تحرص في كل في عام على الاحتفاء بطلبتها المتفوقين أكاديميًا بهدف تحفيز الطلبة على المحافظة على تفوقهم".

وألقت الطالبة فاطمة طبيلة كلمة الطلبة المتفوقين قائلة "كان لا بد للمنافسة الشريفة والسعي لنيل أعلى المراتب وأن تصقل الشخصية الفتية وترسم المستقبل المزهر للطلبة الجامعيين وقد أعجبتني مقولة أحد الحكماء قال فيها إن كان مصعد النجاح معطلا فاستخدم السلم درجة درجة".

وتضمن حفل التكريم فقرات فنية وموسيقية قدمتها فرقة الجامعة، وحضرها أهالي الطلبة المكرمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :