facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار


16-01-2019 11:05 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في قسم أمن وقائي البلقاء قاموا بمتابعة احد الاشخاص اثر معلومات وردت اليهم حول قيامه باخفاء مجموعة من القطع الاثرية وعرضها للبيع مقابل مبلغ ٤ ملايين دينار ، حيث ألقي القبض عليه من قبل احدى دوريات نجدة وسط عمان وبالتحقيق معه اعترف بإخفاءه لمجموعة من التماثيل والاحجار والقطع الأثرية وجرى ضبطها بدلالته وارسلت لدائرة الاثار العامة لتحديد قيمتها التاريخية .

وفي محافظة جرش تمكن قسم الأمن الوقائي هناك من القاء القبض على شخص وبحوزته مجسم و ٥٠ قطعة نقدية أثرية بعد جمع المعلومات حوله وتحديد مكان تواجده وبحوزته تلك القطع الاثرية.

وفي سياق آخر قال الناطق الإعلامي أن العاملين في قسم امن وقائي جنوب عمان باشروا منذ ايام التحقيق بشكوى تقدمت بها احدى السيدات حول قيام شخص بالاحتيال عليها وأخذ مبالغ مالية منها بلغت 15 ألف دينار بعد أن أوهمها بقدرته مع أشخاص آخرين على فك اعمال السحر والشعوذة لها ولعائلتها .

وتابع أنه جرى القبض على ذلك الشخص وبالتحقيق معه اعترف بالاحتيال على السيدة بالاشتراك مع شخص آخر ما زال البحث جارياً عنه، والتحقيقات مستمرة.

هذا ويهيب الناطق الإعلامي بالأخوة المواطنين عدم التعامل مع الاشخاص الذين يدعون امتلاكهم لقدرات خارقة في فك اعمال السحر والشعوذة او الوثوق بهم لكي لا يقعوا ضحية لأعمالهم الاحتيالية المضللة وإبلاغ الجهات المختصة عنهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :