facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره (تحديث)


16-01-2019 05:38 PM

عمون - قررت عدد من جامعات المملكة تعليق دوامها ليوم غد الخميس، فيما قررت أخرى تأخيره.

العلوم الاسلامية:
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية تعليق دوام الجامعة ليوم غدٍ الخميس نظراً للظروف الجوية السائدة.

وتقرر أن تكون الامتحانات المقررة ليوم غد الخميس في اليوم الذي يلي اليوم الأخير حسب جدول الامتحانات وفي الأوقات السابقة.

آل البيت:
قرر رئيس جامعة ال البيت بالوكالة الدكتور اسماعيل عبابنة، تعليق دوام الجامعة نظرا للظروف الجوية السائدة.

عمان الاهلية:
نظراً لتطور الأحوال الجوية وتساقط الثلوج قرر الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية تعليق الدوام ليوم غد الخميس الموافق 17-1-2019 لكافة الطلبة والعاملين في الجامعة إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وعليه تؤجل امتحانات يوم غد الخميس ليتم تحديد مواعيدها لاحقا ... متمنين السلامة للجميع

الزرقاء:
بناء على قرار دوله رئيس الوزراء، ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، تعليق الدوام ليوم غد الخميس ٢٠١٩/١/١٧م، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وتؤجل الامتحانات حتى إشعار اخر.

البلقاء التطبيقية:
قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تعطيل الدوام ليوم غد الخميس في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها؛ وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.

الزيتونة:
بسبب تطورات الحالة الجوة قرر رئيس جامعة الزيتونة الاردنية تعطيل الدوام للطلبة والعاملين يوم غد الخميس.

مؤتة:
قرر رئيس جامعة مؤتة تعليق دوام الجامعة ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة.

الطفيلة التقنية:
قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام في الجامعة ليوم الخميس الموافق ١٧ / ١/ ٢٠١٩ باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك فيتم التنسيق مع مسؤوليهم حسب الأصول..

البتراء:
نظرا للأحوال الجوية السائدة..وحفاظا  على سلامة الطلبة والعاملين..قرر رئيس  جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا تأخير الدوام ليوم غدا الخميس الموافق 17/1/2019 حتى الساعة العاشرة صباحا.

وستنطلق الباصات من جميع مناطق عمان في تمام الساعة التاسعة ومن الزرقاء الساعة الثامنة والنصف صباحا وستوافيكم  الجامعة باي مستجدات تحدث على مواقعها الرسميه...متمنين السلامه للجميع

الهاشمية:
قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني تعطيل دوام الجامعة، للطلبة وللعاملين، يوم غدٍ الخميس، وذلك بسبب الأحوال الجويّة السائدة.

كما دعا الدكتور بني هاني الطلبة الى متابعة صفحة الجامعة على "الفيس بوك" حيث سيتم الإعلان عن أي قرارات رسمية صادرة عن الجامعة.

العلوم التطبيقية الخاصة:
قرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة تأخير دوام العاملين والطلبة إلى الساعة العاشرة صباحاً.

الاميرة سمية:
قرر الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غدٍ إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة.

وعلى الطلبة الاطلاع على صفحة الجامعة على الويب سايت للاطلاع على ترتيب مواعيد إمتحانات يوم غدٍ.

فيلادلفيا:
قرر رئيس جامعة فيلادلفيا الدكتور معتز الشيخ سالم تاخير الدوام ليوم غد الخميس الى الساعه العاشرة  صباحاً.

الامريكية:
قرر رئيس الجامعة الأمريكية في مادبا الأستاذ الدكتور نبيل أيوب تاخير الدوام للعاملين والطلبة ليوم غد الخميس الى الساعه العاشرة  صباحاً.

الجامعة الأردنية:
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تأخير دوام الجامعة ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة.

اليرموك:
قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة.

وقرر تأجيل جميع مواعيد مناقشات مشاريع الطلبة ساعة واحدة، بحيث يكون موعد أول مناقشة في تمام الساعة العاشرة صباحا.

واستثنى القرار، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

الالمانية الاردنية:
قررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض تأجيل امتحانات الطلبة التي كانت مقررة ليوم غد الخميس إلى يوم الأحد المقبل، وبنفس الأوقات والأماكن المقررة مسبقا.

كما قررت تأخير دوام الموظفين إلى الساعة العاشرة صباحا وذلك نظراً للأحوال الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :