facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يشمل العفو العام يونس قنديل .. أم سيأخذ بجريرته آخرين؟


19-01-2019 11:18 AM

عمون - عبدالله مسمار - لن يشمل قانون العفو العام المرتقب أمين عام منظمة مؤمنون بلا حدود يونس قنديل وابن شقيقته الذين ادعيا اختطاف قنديل وتعذيبه، بحسب ما أكده النائب صالح العرموطي نقيب المحامين الأسبق.

وقال العرموطي لـ عمون إن اللجنة القانونية في مجلس النواب درست جيدا مواد القانون والتهم الموجهة لقنديل حتى تتفادى شمولها بالعفو العام.

وكشف العرموطي عن تضرر مواطنين آخرين موجه لهم ذات التهم الموجهة لقنديل وحرمان عدد كبير من الشمول بالعفو العام، بسبب تقصد إقصاء شمول يونس قنديل من العفو العام.

وكان أسند مدعي عام عمان لقنديل وابن شقيقته تهم الافتراء بالاشتراك، إنشاء جمعية بقصد إثارة النعرات المذهبية والحض على النزاع، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها النيل من هيبة الدولة ومكانتها، وإثارة النعرات والحضارية على النزاع.

وتوقع العرموطي عدم إقرار مجلس النواب قانون العفو خلال جلسة الإثنين المقبل مشيرا إلى أنه بحاجة إلى الدراسة من قبل أعضاء مجلس النواب وإحاطتهم ببعض المعلومات ومقارنة مواد القانون جيدا قبل إقراره.

وأيد إعطاء أعضاء المجلس فرصة لا تقل عن 3 أيام لدراسة القانون جيدا قبل إقراره، رافضا التسرع في عرضه على مجلس النواب.

وبين العرموطي أن أعضاء المجلس لم يتسلموا بعد قرار اللجنة القانونية حول مشروع قانون العفو، مشيرا إلى أن القانون يقضي باطلاعهم عليه قبل 48 ساعة من جلسة التصويت على القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :