facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكاريتاس الأردنية تفتتح مركزاً جديداً في محافظة عجلون


19-01-2019 02:21 PM

عمون - افتتحت الكاريتاس الأردنية مركزاً جديداً في محافظة عجلون، وذلك تحت رعاية سيادة المطران وليم شوملي، النائب البطريركي للاتين في الأردن، بحضور المدير العام للكاريتاس الأردنية، السيد وائل سليمان، وسعادة النائب وصفي حداد ومدير المركز الكاثوليكيي للإعلام الاب رفعت بدر وكهنة الكنائس في عجلون والراهبات ووجهاء المحافظة وموظفي الكاريتاس.

وتلا المطران شوملي صلاة البركة على المركز الجديد، وعبر عن سروره بافتتاح مركز يقدم خدماته للمحتاجين من أبناء هده المنطقة العزيزة من مواطنين أصليين أو وافدين من العراق وسوريا استقروا في المحافظة.

وقدم مدير الكاريتاس سليمان شرحاً موجزاً عن الكاريتاس والمركز الجديد الذي يضم عيادة طب عام وقاعة لاستقبال المراجعين مع مختصين وباحثين اجتماعيين سيقدمون الخدمات الإنسانية والإرشادية والتوعوية.

وتحدث الناب حداد باسم أبناء المحافظة، شاكراً الكاريتاس على الخدمة المميزة التي تقدمها منذ خمسين عاماً للمجتمع الأردني بكامل أطيافه، وبدون أي تمييز على أساس عرقي أو ديني أو طائفي.

وقال بأن الأسرة الأردنية تقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة التي تؤمن الشعور بالاطمئنان والكرامة الإنسانية لكل طارق باب. وأكد على استعداد أبناء المحافظة على التعاون مع الكاريتاس في أداء مهماتها الوطنية والإنسانية على أكمل وجه.

وعبر عدد من المتحدثين من وجهاء المنطقة عن سرورهم البالغ في إنشاء المركز الجديد وافتتاحه بشكل سيوفر فرص عمل لعدد من شباب المحافظة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصحية والإنسانية والاجتماعية للعائلات المحتاجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :