facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يشارك بالقمة العربية التنموية في بيروت


19-01-2019 07:18 PM

عمون - وصل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى بيروت مساء اليوم السبت حيث يشارك مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة التي تعقد غدا الأحد.

وجرى لرئيس الوزراء استقبال رسمي لدى وصوله مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت حيث كان في استقباله رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري وعدد من الوزراء والمسؤولين والسفيران الأردني في بيروت نبيل المصاروة واللبنانية في عمان ترايسي شمعون.

وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الأردني والوطني اللبناني.

ويلقي رئيس الوزراء كلمة الأردن في القمة التي تعقد تحت شعار "الإنسان محور التنمية" يركز خلالها على أهمية تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي والتجاري بين الدول العربية.

ويضم الوفد الرسمي الأردني إلى القمة كلا من وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري ومندوب الأردن الدائم في جامعة الدول العربية/سفير الأردن لدى القاهرة علي العايد والسفير الأردني في بيروت نبيل المصاروة. وتناقش القمة العديد من الملفات الاقتصادية تتعلق بالأمن الغذائى العربي ومنطقة التجارة العربية الكبرى واستكمال متطلبات إقامة الاتحاد الجمركي العربي والاقتصاد الرقمي وملف الطاقة وبخاصة الكهرباء إضافة إلى ملفات أخرى تتعلق بالسياحة والثقافة ودعم وتمكين المرأة.

كما سيتم عرض تقارير المتابعة حول تنفيذ قرارات القمم السابقة وما تم إنجازه منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :