facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين


20-01-2019 04:19 PM

عمون - سيّر الصندوق الاردني الهاشمي  للتنمية البشرية (جهد)، بدعم من منظمة المساعدة الاسلامية البريطانية اليوم الاحد، رحلة عمرة  مجانية  لعدد من الاطفال من 10- 14 عام .

ويشارك في الرحلة 10 اطفال من مركز الدعم الاجتماعي  و8 اطفال من مبرة ام الحسين التي تتبع جميعها للصندوق، فيما  يشرف على الرحلة ثلاثة موظفين من الصندوق.

وتاتي الرحلة في اطار الشراكة القائمة ما بين الصندوق والمنظمة منذ 3 سنوات، والتي تقوم على التعاون في خدمة الفئات المستهدفة.

وعبر المدير الاقليمي لمنظمة المساعدة الاسلامية البريطانية خالد احمد جمعة، عن اعتزاز المنظمة بشراكتها مع الصندوق في تنفيذ برامج من شأنها المساهمة في تحسين مستوى معيشة الاسر العفيفة.

كما اشاد بالجهود التي يبذلها الصندوق  بالتعاون مع شركائة وعبر برامجه المختلفة، وبخاصة حملة البر والاحسان للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة اقتصاديا واجتماعيا.

يذكر ان مركز الدعم الاجتماعي يعنى بالاطفال العاملين، فيما تعنى مبرة ام الحسين بالاطفال من ضحايا التفكك الاسري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :