facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا تبيع هذه الشركة مناديل ملوثة بالعطاس؟


24-01-2019 05:44 PM

عمون - زعمت إحدى الشركات الناشئة في مدينة لوس أنجلس الأمريكية، أنها باعت حتى الآن ما يقرب من ألف من المناديل المليئة بالعطاس للأشخاص الذين يرغبون بالإصابة بفيروس البرد تجنباً للإصابة به في وقت لاحق.
يقول مؤسس شركة ويف، أوليفر نسين (34 عاماً) إن المناديل المستعملة التي تبيعها شركته تستحق ثمنها الباهظ الذي يصل إلى 80 دولاراً أمريكياً، لأنها تسمح لمستخدمها بالإصابة بالمرض عن عمد في أي وقت يريده، وذلك بهدف تقليل خطر الإصابة بنفس نوعية الفيروس في وقت لاحق.
وشرح نيسن، الأسباب التي قد تدفع البعض لشراء المناديل التي تتسبب بالإصابة بالزكام قائلاً: "لنفترض بأنك تستعد للذهاب لقضاء إجازة وتريد تقليل خطر الإصابة بالزكام الذي قد يفسد إجازتك، يمكنك شراء هذه المناديل الملوثة لتصاب بالزكام الآن بدلاً من الإصابة به أثناء رحلتك."
من جهتهم، يقول خبراء الصحة، بأنه على الرغم أن مناديل ويف يمكنها تحصينك ضد نفس سلالة الفيروس، إلا أن هناك مئات من السلالات الأخرى من الفيروس التي يمكن أن يصاب بها المرء.
وقال تشارلز جيربا، أستاذ علم الأحياء المجهرية في جامعة أريزونا: "يوجد أكثر من 200 نوع من فيروسات الأنفلونزا، لذا لا يمكن الوقاية من الإصابة بجميع هذه الفيروسات عبر استخدام منديل ملوث".
يذكر أن الشركة وظفت 10 أشخاص لممارسة العطاس على المناديل ليقوموا بإرسالها إلى الشركة التي تقوم بدورها بتعبثتها في عبوات مغلقة وتوصيلها إلى العملاء، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :