كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وسيكبر عبد الله ويترعرع في صفوفكم


د.عدنان الطوباسي
30-01-2019 12:48 PM

في حديثه للشعب يوم ولادة جلالة الملك عبد الله ، قال جلالة المغفور له بإذن الله المرحوم الملك الحسين طيب الله ثراه : " لقد كان من الباري جل وعلا، ومن فضله عليّ، وهو الرحمن الرحيم أن وهبني عبد الله، قبلَ بضعة أيام، وإذ كانت عينُ الوالد في نفسي، قد قُرت بهبة الله وأُعطية السماء فإن ما أستشعره من سعادة وما أحس به من هناء لا يرد، إلا أنّ عُضواً جديداً قد وُلدَ لأسرتي الأردنية، وابناً جديداً قد جاء لأمتي العربية.

وقال جلالته : مثلما أنني نذرت نفسي، منذ البداية، لعزة هذه الأسرة ومجد تلك الأمة كذلك، فإني قد نذرت عبد الله لأسرته الكبيرة، ووهبت حياته لأمته المجيدة، ولسوف يكبر عبد الله ويترعرع، في صفوفكم وبين إخوته وأخواته، من أبنائكم وبناتكم، وحين يشتد به العود ويقوى له الساعد، سيذكر ذلك اللقاء الخالد الذي لقي به كل واحد منكم بشرى مولده، وسيذكر تلك البهجة العميقة، التي شاءت محبتكم ووفاؤكم إلا أن تفجر أنهارها، في كل قلب من قلوبكم، وعندها سيعرف عبد الله كيف يكون كأبيه، الخادم المخلص لهذه الأسرة، والجندي الأمين، في جيش العروبة والإسلام".

وها هو الملك الشاب يمضي بنا نحو آفاق من المجد والعزة رغم كل ما يحيط بهذا الوطن من أخطار ومحن وصعوبات ... وها هو يقود السفينة رغم كل الأمواج العاتية ... صابراً مثابراً مقداماً ليصل بالأردن إلى بر الأمان . .

قام الملك بإصلاحات كثيرة ، وقدم للعالم صورة جميلة للأردن ليكون لهذا البلد شأن في مختلف دول العالم تترسخ فيه قواعد من الديمقراطية واستقرار سياسي ، ورسالة خالدة لعمان ، وتعليم ينتشر هناك وهناك واستثمارات تأتي وبنى تحتية متواصلة وشباب متحمس ، وحضور للمرأة في معظم مراكز القرار ، وقضاء يرسخ العدالة وسيادة القانون ، وتنمية تشهدها مختلف مدن المملكة...
هذا هو الأردن يمضي بقيادتكم يا سيدي ليشهد له العالم بأنه بلد مؤثر يظلله الأمن والأمان وقيادة حكيمة وفكر مستنير ...

أجمل التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة عيد ميلادكم الميمون يا صاحب الجلالة .. متعكم الله بالصحة والعافية وطول العمر .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :