facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشرح مجريات مباريات كرة القدم لابنها الضرير


30-01-2019 05:13 PM

عمون - اجتذبت مشجعة برازيلية الاهتمام في بلادها لتعليقها على مباريات كرة القدم لفريقها المحلي مباشرةً لابنها الضرير والمصاب بالتوحد أيضاً.

وأصبحت سيلفيا غريكو وابنها نيكولاس، من أشهر مشجعي فريق بالميراس في ساو باولو، بعد أن شوهدت الأم على شاشة التلفزيون العام الماضي، تنقل لابنها مباراة الفريق من المدرجات.

وقالت غريكو لوكالة فرانس برس في المباراة الأخيرة بين بالميراس وبوتافوغو دي ريبيراو بريتو "أصف كل التفاصيل من ملابس اللاعبين إلى لون الأحذية، وحتى لون شعر كل لاعب".

ويقفز نيكولاس مع الأصدقاء عند الاحتفال بالأهداف في المباريات، منسجماً مع الآلاف من المشجعين الذين يرتدون قميص النادي الأخضر الداكن.

وظهرت الأم وابنها في العديد من البرامج التلفزيونية البرازيلية، وزارا معكسر فريق بالميراس.

واستضاف رجل أعمال محلي أخيراً الثنائي وبعض أصدقاء نيكولاس للمباراة الافتتاحية للموسم في ساو باولو، ولم يخيب الفريق آمال مشجعيه، وفاز على خصمه بـ 1-0، حسب موقع إن دي تي في.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :