facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في عيد مولدك سيدي


اللواء المتقاعد مروان العمد
30-01-2019 05:44 PM

سيدي صاحب الجلالة ابا الحسين يا خير خلف لخير سلف نحن الشعب الاردني ابناء هذا الوطن . من عاشوا على ارضه ومن تنسموا هوائه ، ومن شربوا من مياهه ومن اكلوا من خيراته ، من ولدوا على ارضه وسوف يتلحدون ترابه عندما يحين الاجل ، من عشقوا هذا الوطن ولم يتنكروا له ، من لم يبيعوا انفسهم في اسواق النخاسة والعمالة ، ومن لم يسطغوا مع كل من ينهش الوطن . من لم يتاجروا بالوطن لأجندات وارتباطات خارجية ، من لم يسرقوا خيرات الوطن ولم يختلسوها من لم يخونوا الامانة ولم يتاجروا بالوطن .

نحن الشعب الاردني الفلاحين الذين بجهدهم وعرقهم يفلحون الارض ويسقونها ، نحن العمال الذين يبنون ويعمرون منشأت الوطن ويحملونه على اكتافهم ، نحن الموظفين في مختلف دواوين الوطن ودوائره الذين انحنت ظهورهم وهم منكبين على عملهم ، نحن المدرسين الذين نزرع العلم في عقول طلابنا لنحصد التطور والتقدم ، نحن عمال الوطن الذين نعمل على ان يحافظ الوطن على وجهه المشرق النظيف ، نحن التجار الذين يخافون الله في تجارتهم ، نحن المحامين والاطباء والمهندسون والصيادلة ومختلف التخصصات الذين اعتبروا تخصصاتهم لخدمة انفسهم وخدمة وطنهم وابناء وطنهم ، نحن الجيش المصطفوي الهاشمي الاردني العربي الذي نذر نفسه وروحه فداً للوطن .

نحن افراد الاجهزة الامنية على اختلافها الذين نذروا انفسهم لحماية الامن الداخلي من عبث العابثين ، نحن الاردنين الصادقين الاوفياء المحافظين على العهد .

نقول لك ارفع رأسك فورائك الشعب الاردني ، ارفع رأسك وسر على الدرب وستجدنا انشاء الله من خلفك سائرين ولن نقول لك ما قالته اليهود للنبي موسى اذهب انت وربك وقاتلا انا هنا قاعدون بل نقول انا معك مقاتلون . نقول لك كل ذلك في احتفالنا بيوم مولدك السابع والخمسين لنجدد لك العهد والوفاء ولنقول لك كل عام وانت بخير والوطن بخير . وحماك الله وحما الاردن ، وسيبقى رأس الاردنين مرفوعاً دائماً بأذن الله تعالى





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :