كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العضايلة يفتتح قاعة البترا في موسكو


07-02-2019 05:00 PM

عمون - في ذكرى الوفاء والبيعة وبمناسبة مرور عشرون عاماً على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية رعى السفير الأردني في روسيا الاتحادية امجد العضايلة حفل افتتاح قاعة ومكتبة البترا هدية المملكة الأردنية الهاشمية للطلبة الأجانب الدارسين للغة العربية في جامعة الصداقة بين الشعوب موسكو .

وعبر العضايلة عن شكره وتقديره لرئاسة الجامعة و هيئتها التدريسية وطلبتها على هذه المبادرة التي تخلد اسم المدينة الوردية التاريخية في هذا الصرح العلمي المتميز كما اثنى على دعم الطلبة الأردنيين في الجامعة للمبادرة الطلبة الذين اسهموا بجهد مميز في تجهيز وتنظيم الاحتفالية ومنهم الطالب هاشم الحديد ورئيس رابطة الطلبة الأردنيين في الجامعة محمد جروان .

وتضمن الاحتفال الذي سفير جمهورية العراق لدى روسيا الاتحادية حيدر هادي وسفير جامعة الدول العربية لدى روسيا الاتحادية جابر حبيب جابر وعميد كلية الاداب وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على فقرات فلكلورية ومادة فيلمية حول تجربة الطلبة الروس الدارسين للغة العربية في الاردن .

كما تضمن تسليم الشهادات التقديرية على الذين ساهموا في انجاح هذه المبادرة والقائمين على برنامج تدريس اللغة العربية في الجامعة .

ويأتي هذا الافتتاح بعد أن تقدم طالب الدراسات العليا في الجامعة هاشم هاني الحديد بهذه المبادرة من أجل تعريف الطلبة الاجانب الدارسين للغة العربية بالدور الهاشمي في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ومن أجل تعزيز التعاون الثقافي بين روسيا والاردن حيث تكفل والده بتجهيز القاعة ودعم سفارة المملكة الأردنية الهاشمية واللجنة الملكية لشؤون القدس ومدرسة المطران .

ويشار الى ان من ابرز من ساهموا في انجاح المبادرة من خلال دعمها وتوفير المواد اللازمة لها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، اللجنة الملكية لشؤون القدس ، مدرسة المطران والشيخ هاني الحديد .




  • 1 اسماعيل الشوابكه٦ 07-02-2019 | 06:28 PM

    مبادره خيره من سفير مبدع والشكر للشيخ هاني الحديد وابنه هاشم على هذه اللفته الوطنيه للتعريف بوطننا وتراثه ومقدساتنا حفظكم الله جميعا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :