facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأردن: استئناف رحلات الطيران إلى سوريا قريباً


12-02-2019 08:43 PM

عمون - قال عضو في مجلس النواب إن الحكومة ستُصدر قريباً قراراً باستئناف حركة الطيران إلى سوريا وعبور أجواء الجارة الشمالية في رحلات الطائرات.

وقال النائب طارق خوري الذي يزور سوريا حالياً، إن الاردن سيسنأئف الرحلات إلى سوريا خلال أيام، وستبدأ باستخدام الأجواء السورية في رحلات الطائرات.

وقال وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، في وقت سابق إن المملكة تنوي استئناف حركة الطيران إلى سوريا فور تلقي الخبراء الفنيين ضمانات من السلطات السورية عن توفر المستوى المطلوب من السلامة للطائرات.

وتوجه فريق خبراء فنيين من هيئة تنظيم الطيران المدني الأردنية أخيراً، إلى دمشق لفحص المسائل المتعلقة باستئناف رحلات طيران الخطوط الأردنية إلى سوريا​​​.

وقال وزير الخارجية إن "قرار منع الطائرات الأردنية من التحليق فوق الأجواء السورية اتخذ بناء على التقييم الأمني"، مضيفاً "زار فريق فني سوريا منذ بضعة أيام، ولو اطمأن الفريق لانتفاء التهديد لرحلات الطيران، فستناقش السلطات المعنية في البلدين استئناف تلك الرحلات فوق الأجواء السورية".

رصد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :