facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحفيين تنظم لقاء حواريا لمناقشة الوضع العام


16-02-2019 03:56 PM

عمون- نظمت اللجنة الإدارية في نقابة الصحفيين فرع إقليم الشمال لقاء حواريا مع عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب رياض العزام. وأشار العزام إلى وجود تفاوت في أداء النواب نظرا لعدم وجود تكتلات سياسية وحزبية تحت القبة، ما يبقي أداء النواب فرديا فيختلف من نائب لآخر، داعيا إلى عدم إسقاط الأحكام العامة على أداء المجلس.

وأقر أن تقرير راصد حول أداء النواب في الدورة المنتهية شكل تحفيزا للنواب في البحث عن مواطن الخلل والضعف بأدائهم، مطالبا بالتحقق من مسألة غياب النواب عن الجلسات إذا كانت بعذر أو خلافه، وعدم الاكتفاء بالتأشير على أيام الغياب دون البحث عن الأسباب الموجبة للغياب.

وأكد أن بوادر الانفراج الاقتصادي التي بدت تلوح في الأفق قياسا على استعادة عجلة الدوران للتبادل التجاري مع العراق وسوريا تحتاج إلى استعداد وتنسيق بين القطاعين العام والخاص.

ولفت إلى أن مؤشرات التعافي الاقتصادي تحتاج إلى وقت لقياس أثرها الإيجابي؛ اتساقا مع الوضع الراهن، إضافة إلى استعادة الأسواق التقليدية في المنطقة.

وأشار رئيس اللجنة الإدارية لفرع النقابة الدكتور خلف الطاهات إلى أن اللقاء يشكل باكورة نشاطات الفرع، وسيتبعه حوارات أخرى مع مختلف القطاعات والقوى السياسية والاقتصادية والفكرية لتسليط الضوء على القضايا التي تشغل الرأي العام المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :