facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيان مرشح العشيرة "أبو عرب"


13-05-2007 03:00 AM

أبناء وبنات العشيرة
استجابة وتلبية لرغبتكم التي أحترم ، ولا أملك إلا القبول بها ، أعلن ترشحي لعضوية مجلس النواب القادم ، رغم مشاغلي الكثيرة ، وصعوبة القيام بهذه المهمة الجسيمة ، لكن الصعاب تهون أمام حرصي على مصالحكم ، ورعاية شؤونكم ، وإن ترشيحكم لي ، بل وإصراركم على ترشحي لعضوية المجلس من جديد سيتيح لي المجال لإتمام ما بدأت به في المجلس السابق .أبناء وبنات العشيرة

أعرض عليكم بعضا من إنجازاتي ، ومما قمت به كنائب للعشيرة في المجلس النيابي الأخير :
1.تم تعيين العديد من أبناء العشيرة نتيجة لاتصالاتي ولإلحاحي على أصحاب المعالي الوزراء وأصحاب العطوفة أمناء الوزارات ، رغم وجود العديد من الطلبات التي تقدم بها مواطنون أحق بها من عشائر أخرى .
2.تمت دعوة الكثير أصحاب المعالي الوزراء والعطوفة الأمناء وغيرهم من ذوي الشأن لتناول طعام الغداء والعشاء بل ووجبات الإفطار الرمضانية في مزرعتي الخاصة ، من أجل إطلاعهم على الطبيعة بحاجة العشيرة من الوظائف والبعثات ، وملأ الشواغر في الوظائف الحكومية .
3.تم نشر العشرات من إعلانات التهاني والتبريكات لأصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة وأقاربهم وأنسبائهم وجيرانهم ومن لف لفهم باسم العشيرة في مناسباتهم السعيدة من تولي المناصب والترقيات ، والحج والعمرة ، والزواج ، وأعياد الميلاد ، وطهور أولادهم ، ونجاح أولادهم وبناتهم في جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى الشهادات الجامعية العليا ، ونجاح العمليات الجراحية ، والعودة الميمونة إلى أرض الوطن ، كما تم نشر العشرات من إعلانات النعي والمواساة لمن ذكرت سابقا باسم العشيرة عند وقوع حالات الوفاة أو إصابات إطلاق النار في المناسبات ، وحوادث السير .
4.لم أقم بأي زيارات خارجية ضمن وفود المجلس ، رغم عدم معرفتي بأي لغة غير العربية ، إلا خمس مرات لدول أوروبية ، ومثلها لدول جنوب شرق آسيا ، وواحدة للولايات المتحدة ، وقد تجشمت في سبيل الوطن وعثاء السفر ، لدراسة أوجه التعاون بين مجلس النواب ومجالسها النيابية ، وقد سعد أعضاؤها بالتعرف على وسائلنا في كيفية المطالبة بحقوقنا وزيادة رواتبنا ، وفي كيفية تغييب النصاب القانوني للجلسات ، وقد سعدوا جدا بمفردة " ثقة ونص " عند التصويت على الثقة بالحكومات الجديدة .
5.قمت بالاشتباك بالأيدي مع أحد النواب المعارضين لي ، وكنت طرفا فاعلا في ملاسنات وتبادل الشتائم والسباب مع آخرين لأنهم لمزوا بتدخلي لتعيين أحد أبناء العم بوظيفة رفيعة .

وأخيرا أعلنها صريحة ومدوية ، أنني سأبقى أبو عرب ابن العشيرة البار ، الذي لا تلين له قناة . ويسعدني دعوتكم إلى مقاري الانتخابية المنتشرة في مختلف ربوع الوطن العزيز لتناول المناسف والكنايف ترحيبا بمقدمكم الكريم إليها ، كما سيتم توزيع هواتف خلوية لاستخدامها في الاستفسار عن سير العملية الانتخابية .

مرشحكم الدائم لكل الانتخابات
أبو عرب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :