كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في موضوع الامانة


المحامي اسامة البيطار
03-03-2019 04:23 AM

في موضوع الامانة والمسؤولين عليها لدي اربعه ملاحظات :-
١- هجوم مبالغ فيه على الأمين ونائبه بموضوع مياه الأمطار التي هطلت على المملكه الحبيبه خلال ثلاث ايّام متتاليه ، كل دول العالم تغرق بمثل هذا الكم من الأمطار وخلال مده قصيره ومتتالية ولديكم عشرات الامثله على ذلك ، ونحن ضد شخصنه الموضوع وحصر ملفات الفساد القديمه لأمانه عمان التي يعرفها الجميع بالمجلس الحالي وتحديدا على الأمين ونائبه .
٢- عمان مصممه لمليونين ويسكنها حاليا اربعه مليون وثمانمائة الف نسمه والبنيه التحتيه غير مصممه لهذه الإعداد .
٣- ليست مسؤوليه امانه عمان وحدها العمانيون ايضا عليهم مسؤوليه كبيره ، هل تعلمون لماذا المناهل مغلقه ، من القمامه المستمره التي يكبها الناس في الشوارع كبا ، اخرج بسيارتك وراقب العجب العجاب كيف نتعامل مع الشارع بلا أدب وبلا نظافه ولا اخلاق .
٤- الأمين ونائبه ابناء عمان وليسا من خارج العاصمه كما يروج ضدهما من قبل الطامعين بالمنصب والعاصمة ليست الدوار الاول وحتى الخامس وما بينهما ، ابناء عمان هم عمان الشرقيه كما الغربيه وهم ابناء ابو علندا والجبيهه مثل ما هم ابناء خريبه السوق وام السماق وخلدا وطبربور وماركا والحدادة وجبل الحسين ومخيمه وهذه فئات ومجتمعات ساهمت ببناء عمان مثل باقي العائلات من العيب اللمز بهذه القناه ، لان فيها رائحه عنصريه لا نريدها .
وأخيرا عندما يخطئ المسؤول نكتب بمنهجيه وموضوعيه للتصويب وتصحيح المسار وليس حتى نلقي به التهلكه ونبدأ بذبحه من الوريد للوريد وكأنه ابليس اتقوا الله في الناس ليست هكذا تدار امور الرقابه الشعبيه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :