facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتهامات للصندوق العالمي للطبيعة بالتورط في تعذيب وقتل صيادين


06-03-2019 07:46 PM

عمون- أعلنت الحكومة الألمانية أنها تعتزم فحص الاتهامات "الخطيرة" ضد منظمة الصندوق العالمي للطبيعة (دابليو دابليو إف) وهي أحد أكبر منظمات حماية البيئة بالعالم. وهي تقول إنها تدعم حراس بريين همجيين في أفريقيا وآسيا، متهمين بتعذيب وقتل صيادين.
وصرحت متحدثة باسم وزارة البيئة الألمانية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن الوزارة تتعامل مع الاتهامات "على محمل الجد تماماً... سوف نفحص الاتهامات، لاسيما إذا ما كانت مشروعات مدعومة من الوزارة قد تأثرت بذلك وإلى أي مدى كان هناك تأثير، وسنطالب بتوضيح سريع وشامل".
يذكر أن موقعاً إلكترونياً ذكر أن المنظمة تدعم منذ أعوام كثيرة حراس بريين همجيين يشتبه أنهم عذبوا صائدين جائرين أو قتلوهم.
وأكدت المتحدثة أن الامتثال لحقوق الإنسان في مشروعات الدعم في دول شريكة يعد "على رأس الأولويات" بالنسبة لوزارة البيئة الألمانية، وأضافت أن الامتثال للمعايير البيئية والاجتماعية منصوص عليه بشكل ملزم بالنسبة لتمويل أية مشروعات في إطار المبادرة الدولية لحماية المناخ، وبناء على ذلك فإن المنظمات التي تطبق هذه المعايير ملزمة بضماناتها وفقاً لقواعد صندوق المناخ الأخضر.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :