facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطعم العاصمة الفيتنامي يكشف عن تجربة جديدة لتناول العشاء


13-03-2019 02:53 AM

مطعم العاصمة الفيتنامي يكشف عن تجربة جديدة لتناول العشاء في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي..

توفر قائمة الطعام الجديدة للضيوف في مطعم "هوي آن" تجربة تناول طعام استثنائية تضم أجود المكونات الفيتنامية في محيط المطعم الهادئ ذو التصميم المعاصر...

عمون – أعلن مطعم "هوي آن" في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي عن تحديث قائمة العشاء بمفهوم جديد يعكس ثقافة تناول الطعام والتي أطلق عليها اسم "سوبر سابا"، إذ يوفر المطعم لضيوفه مطلق الحرية لتناول كمية لا محدودة من الطعام الفيتنامي الأصيل من يوم الأربعاء إلى الإثنين من الساعة 6 مساءً وحتى 7:30 مساء.

توفر قائمة الطعام الجديدة للضيوف تجربة تناول طعام استثنائية تضم أجود المكونات الفيتنامية في محيط المطعم الهادئ ذو التصميم المعاصر. فقد أشرف كبير طهاة المطعم الشيف تا فان نين على أن تحتوي قائمة الطعام على مزيج من الوصفات الفيتنامية العصرية والتقليدية بأسلوب طهي متقن باستخدام مكونات طازجة، وهي مستوحاة من وجبات الطعام المنزلية الصحية التي تشتهر بتقديمها مطابخ منطقة سابا في شمال غرب فيتنام، ليحصل ضيوف المطعم على تجربة تناول طعام استثنائية.

تتسم أطباق فيتنام بمكوناتها الخفيفة وتتميز بمذاقها الساحر، وستأخذ ضيوف المطعم برحلة إلى معالم الطبيعة الجبلية لمدينة المغامرات البرية، ليتعرفوا على الثقافة الغنية للمأكولات التراثية والتي تشتهر أسواقها بتقديم وعاء "فو" الدافئ، إذ يتم تشجيع السياح من أصحاب الذوق الرفيع للمرور بمدينة سابا خلال جولتهم في فيتنام. ومع قائمة الطعام الجديدة، يقدم "هوي آن" باقة متنوعة تضم أشهى الأطباق التي تشتهر شوارع سابا بتقديمها.



تضم قائمة المقبلات أطباق فيتنامية مبتكرة ومن بينها سلطة بانانا بلوسوم مع الدجاج ولحم البط المفروم المشوي في لفافة من ورق الشابلو. في حين تضم قائمة الأطباق الرئيسية ما يختاره الضيف من نودلز الشعيرية الطازجة التي يتم تقديمها مع الأعشاب العضوية والدجاج والسمك المطهو على البخار مع الزنجبيل الأخضر وصلصة الصويا ولحم البقر المقلي سوتيه. وللتحلية يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الحلويات الفيتنامية التقليدية مثل الموز المحمص مع آيس كريم جوز الهند و كعك الأرز الفيتنامي مع شراب السكر بالزنجبيل و صلصة جوز الهند.

وفي تصريح له قال الشيف تا فان نين: "نهدف إلى أن نقدم لضيوفنا تجربة طهي مدهشة وغنية بالنكهات الشهية والمتعة. لقد ابتكرنا هذا المفهوم في وقت مبكر لفكرة تناول العشاء كي يكون حفل عشاء خاص يجمع الأحبة والأصدقاء."

وفي معرض تعليقه عن تجربة العشاء الجديدة، قال الشيف التنفيذي في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي كنان ديميرل: "يجمع عشاء سوبر سابا محبي تناول المأكولات التقليدية التي تعكس ثقافات بلاد العالم، وهذا ما تحتويه أطباق طهاتنا التي تروي تقاليد تناول الطعام في وطنهم الأم، والتي تؤكد أن لذة الطعام الفيتنامي لا تكتمل إلا مع لقاء الأحبة".

وأضاف: "على الرغم من أن منطقة سابا تشتهر بمناظرها الطبيعية المهيبة، إلا أنها تُعرف أيضًا باسم جنة الطعام في شمال غرب فيتنام. سوف تستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة إذا قمت بزيارة سابا، ولابد أن تجرب مذاق الطعام المحلي. وسيدرك الضيوف ثقافة المطبخ في هذه الأرض عند زيارتنا هنا من خلال قائمتنا الجديدة."

تتوفر قائمة العشاء "سوبر سابا" مع المشروبات الغازية مقابل 148 درهم ومع مشروبات خاصة مقابل 198 درهم إماراتي
للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم (971) 02509 8888 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني reservations.slad@shangri-la.com.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :