facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير الكندي: العلاقات الأردنية الكندية تشهد تطورا بمختلف المجالات


18-03-2019 05:18 PM

عمون - ينال المعاني - أكد السفير الكندي لدى المملكة بيتر ماك دوجال عمق العلاقات التي تربط بلاده بالأردن والتي تشهد تطورا ونموا في مختلف المجالات.

وعبر السفير بيتر خلال زيارته الى منزل الشيخ سليمان جرادات في الزرقاء بحضور رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر وعدد ابناء المجتمع المحلي عن تقديره للاردن الذي يُعد مثالًا للاستقرار والأمن في المنطقة ويشكل نموذجًا للعالم بالكرم عبر استضافته للاجئين من كل مكان بالمنطقة، رغم التحديات التي تواجهه.

وقال ان الأردن يشكل نموذجا يحتذى به عالميا من حيث قيم التسامح والتآلف والتعايش والأحترام المتبادل بين كافة اطيافه واقلياته الدينية واحترام حقوق الأفراد ومعتقداتهم، مشيرا الى انه وفي مقر اقامته في عمان تتجاور بعض المساجد والكنائس ويسمع صوات الاذان من المساجد وصوت اجراس الكنائس.

واشار الشيخ جرادات الى اهمية ومتانة العلاقة التي تجمع البلدين الصديقين الأردن وكندا وعلى المستوى الملكي والشعبي، وقدم للسفير بيتر عباءة كهدية تذكارية تعبيرا وتقديرا لعمق العلاقات التي تربط بين الشعبين الصديقين الاردني والكندي.

واستعرض المهندس علي ابو السكر واقع الخدمات في بلدية الزرقاء والتحديات التي تواجهها ومنها المديونية الكبيرة ، مشيرا الى حاجة البلدية الى الدعم المالي لتمكينها من تقديم الخدمات الفضلى لاهالي الزرقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :