facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطامين يتحدى الرزاز بمناظرة تلفزيونية


20-03-2019 11:42 PM

عمون -اعلنت قناة الاردن اليوم استضافتها للمناظرة الاقتصادية بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والخبير الاقتصادي الدكتور معن القطامين ، السبت المقبل (٢٣-٠٣-٢٠١٩) الساعة ٩ مساء وعلى الهواء مباشرة.

وتضمن الاعلان الذي نشره د. القطامين على صفحته الرئيسية على موقع فيسبوك ، انه في حال موافقة الرئيس الرزاز ستتم المناظرة بوجوده وفي حال عدم حضوره ايضاً ستتم المناظرة ولكن من طرف واحد هو القطامين نفسه .

قال الخبير الاقتصادي د. معن القطامين ، انه بناء على رغبة ٣٣,٣١٢ مشارك من متابعي صفحته على الفيسبوك والذين شاركوا في الاستطلاع الذي تم قبل اسبوعين وبنسبة ٩٦٪؜ مؤيد





  • 1 21-03-2019 | 11:30 AM

    الرزاز لا يحتاج إلى من يناظره بل يحتاج إلى من يقف معه "ولو بقلبه" و ذلك أضعف الإيمان. اتركو الرزاز يفكر ويقرر ويوجه ويعمل. دعوه يتواصل ويتابع ماهو اهم في الداخل والخارج. اتركو وشانه لعل الله يأخذ بيده ويحقق ما نتمناه. الا يكفي الرزاز الحصار المفروض على الوطن. الا يكفي الرزاز مهزلة النواب.الا يكفي الرزاز العاطلين عن العمل. الايكفيه كوارث البحر الميت وفيضانات عمان. تخيلوا معي ان هناك الف اردني يريد مناظرة الرزاز ليثبت أن هناك أخطاء. وكان الرزاز ينكر وجود أخطاء وتقصير وفساد.لايوجد في الأردن من ينكر ذلك.ولا داعي لأن نحبط رجلا سمعنا انه نظيف ويريد أن يقدم شيئا للوطن.قدمو له النصيحة واعملوا معه جنبا إلى جنب واتركوه يخدم الوطن بطريقته التي اوصلته إلى موقعه رءيسا للحكومة.فالمعلم عمر ابو ليلى لم يقدم للإسلام او لفلسطين ولا مناظرة واحدة.

    محي الدين الشبول

  • 2 ابو زيد 21-03-2019 | 09:47 PM

    الرزاز نظيف وصاحب افق ونحن نحترم ادى الرجل ولا غبار عليه

  • 3 فهد البدران 21-03-2019 | 10:39 PM

    اعتقد ان هدف المناظره ليس لبيان الاخطاء ولكن لمعرفة الاسس والحلول التي تضعها الحكومه للخروج من ازمة الديون وقلة الاستثمار ومناقشتها مع دولته... فلا ظير من المناظره لان هدف د.معن القطامين هو الحل الامثل وليس لهدف اخر كما يعتقد البعض. ..نسال الله ان يوفق الجميع لخدمة المواطن الفقير ....

  • 4 حصيف 29-03-2019 | 07:50 AM

    الرزاز لا يهوى الاستعراض..... كفانا بطولات وهمية.....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :