facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هاي الست امي" هدية ديانا كرزون في عيد الام (فيديو)


21-03-2019 12:38 AM

عمون - فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون والدتها بعيد الأم بإهدائها اغنية خاصة بهذه المناسبة حملت اسم "هاي الست امي"

وفي التفاصيل فإن كرزون والتي لن تكون متواجدة في يوم عيد الأم بالأردن نظراً لارتباطات خارجية في قطر والعراق، تعمدت دعوة والدتها على الغداء قبل المناسبة بيوم واحد ومن ثم قامت بعرض الأغنية لأول مرة على احدى الشاشات التي تزينت بـ"هاي الست أمي" ليكون هذا العمل هو هديتها لوالدتها في عيدها ولتكون اول من تستمع للأغنية الجديدة.

واحتفلت كرزون بأمها المعروفة لدى جميع متابعيها ومحبيها خاصة مع ظهورها المتعدد مع ابنتها سوبر ستار العرب.

وحسب كرزون فإن هذا العمل كان من اصعب الأعمال عليها خاصة انها قدمته بمشاعر حقيقية ومرهفة واضطرت لوقف التسجيل لأكثر من مرة بسبب دموعها التي غلبتها في أوقات عديدة خلال تسجيل العمل.

وقدمت كرزون بهذه المناسبة معايدة لجميع الأمهات في العالم كما توجهت إلى الأشخاص الذين فقدوا والدتهم لاي ظرف كان قائلة بأن لله تعالى سيعوض هؤلاء بشخص يمنحهم الحنان والحب سواء كان اخت كبرى او عمة او خالة او اي كان.

فيديو الأغنية تميز بلون الحب، اللون الأحمر االذي يعبر عن حب الأمهات والحب الحقيقي الذي يحمله جميع البشر بصورة فطرية وتلقائية.


"هاي الست أمي" قدمتها كرزون بطابع رومانسي وبمشاعر تفيض حباً وعشقاً للأم والعمل من كلمات الشاعر الغنائي عمر ساري والحان محمد بشار وتوزيع موسيقي خالد مصطفى، بيانو احمد الزميلي، عود همام عيد، كلارنيت محمود الصياد، كيبورد فراس عوده، ايقاع شرقي احمد سامي، تسجيل ومكس وماستر ستديو خالد مصطفى.






  • 1 21-03-2019 | 06:19 AM

    ربي اغفر وارحم لجميع امهات المسلمين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :