facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطني للبحوث الزراعية" يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري"


26-03-2019 10:15 AM

عمون- افتتح الدكتور نعيم مزاهرة مساعد المدير العام لشؤون البحث العلمي دورة متقدمة حول "تقنية التسميد بالري"، استهدفت المهندسين الجدد من باحثي المركز وشملت مرشدي وزارة الزراعة.

بيّن د. مزاهره أهمية هذه الدورة، حيث جاء تنفيذها في ضوء توجيهات مدير عام المركز الرامية إلى تأهيل وتدريب المهندسين الزراعيين على أيدي خبراء متخصصين من كوادر المركز ذوي العلاقة.

وأكد الدكتور محمد الجيطان، مستشار المدير العام لشؤون الري أن هذه الدورة متقدمة تشتمل على العديد من المواضيع التي من شأنها بناء القدرات وتدريب المهندسين على استخدام التقنيات الحديثة بالري والتي تتعلق بخصوبة الري وتغذية النبات، أنواع الأسمدة، تقدير الاحتياجات الغذائية للنبات، تكنولوجيا النانو واستخدامها في مجال التسميد، تقنية التسميد بالري وتطبيقاتها، خلط الأسمدة، وأنواع الحاقنات السمادية.

وأضاف د. الجيطان أن هذه الدورة سيتخللها زيارة ميدانية لمحطة دير علا الزراعية للمشاهدات التطبيقية العملية لبيان أهمية الجولات الميدانية في رفد الخبرات.

وسيقدم الدورة التي تستمر لثلاثة أيام خبراء متخصصون هم د. أسعد خضر، د. حمزة الرواشدة، م. إيلاف عبيدات، م. هاني النعيمي، والمهندس أسامة العونة.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :