facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء .. مسيرة بعنوان "لا لاطلاق العيارات النارية ولا للمخدرات"


26-03-2019 05:32 PM

عمون - ينال المعاني - انطلقت في محافظة الزرقاء اليوم الثلاثاء مسيرة بعنوان "لا لاطلاق العيارة النارية ولا للمخدرات" التي نظمها مجلس محلي الغويرية وبتوجيهات من رئيس مركز امن الغويرية المقدم ياسر الفقيه، وتحت رعاية مندوب قائد اقليم الوسط مدير شرطة الرصيفة العميد يزن العوران وبحضور نائب رئيس بلدية الزرقاء بالانابة محمد ذيب الزواهرة.

وشارك في المسيرة فريق من كادر التمريض في مستشفى الزرقاء الحكومي وعدد من المدارس ومصفاة البترول وفريق الدرجات رايدرز وموسيقات الامن العام ووجهاء المحافظة وحشد من ابناء المجتمع المحلي.

واشاد المشاركون بالجهود التي بذلها رئيس مركز امن الغويرية ورئيس قسم سير الرزقاء ومرتبات شرطة الزرقاء لتسهيل تنظيم هذه المسيرة.

وحذر مدير شرطة الرصيفة العميد يزن العوران من افة المخدرات مشيرا الى ان المواطن الرديف الايمن في مكافحة الافة.

وشدد رئيس مركز امن الغويرية ياسر الفقيه على عدم تحويل الافراح الى اتراح باطلاق العيارات النارية وضرورة التصدي لهذه الظاهرة لافتا الى ان رصاص الافراح قتل الكثير من الارواح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :