facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"رئيس الأركان" يشارك بفعاليات المؤتمر الاستراتيجي للشراكة العسكرية


26-03-2019 08:27 PM

عمون - حضر رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات اليوم الثلاثاء، جانباً من فعاليات المؤتمر الإستراتيجي للشراكة العسكرية MSPC الذي تستضيفه القوات المسلحة بالتعاون مع حلف الناتو، بحضور 241 مشاركاً يمثلون 51 دولة من دول الشراكة والأعضاء.

وألقى الفريق الركن فريحات كلمة خلال المؤتمر قال فيها: "إن التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي يواجهها المجتمع الدولي، لا هوادة فيها، وهذا ما يوفره مؤتمر الشراكة لجميع المشاركين لمناقشة هذه القضايا، والبحث عن أرضية مشتركة وإيجاد حلول محتملة".

وأكد الفريحات أهمية محاور التعاون والشراكة مع حلف الناتو بهدف تعزيز الأمن والسلم العالميين.
وجرى لقاء بين الفريق الركن فريحات ومدير عام الهيئة العسكرية لحلف الناتو الفريق جان بروكس، بحثا فيه آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون في المجالات المختلفة بين القوات المسلحة وحلف الناتو. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :